حضر الرئيس الأمريكي جو بايدن مراسم عودة جثامين 3 جنود أمريكيين قتلوا في هجوم بطائرة مسيرة على قاعدة أمريكية في الأردن.

وشارك في مراسم العودة كذلك وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن والجنرال تشارلز براون، رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية المشتركة والسيدة الأولى جيل بايدن.

وجنود الاحتياط الثلاثة الذين قتلوا يوم الأحد الماضي كانوا جميعهم من ولاية جورجيا وهم الرقيب وليام جيروم ريفرز (46 عاما)، والجندية كينيدي لادون ساندرز (24 عاما) والجندية بريونا أليكسسوندريا موفيت (23 عاما).

المصدر: AP

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي القواعد العسكرية الأمريكية جو بايدن جيل بايدن لويد أوستن

إقرأ أيضاً:

سائحان مسنان يحتفلان بزفافهما في أعماق البحر بالغردقة

قررا سائحان فى العقد السادس من العمر  إتمام مراسم الزفاف تحت الماء في أعماق البحر بالغردقة مرتدين فستان الزفاف وبدلة الفرح وأدوات الغطس ليقوم السائح التشيكي يورسلوف بتقديم خاتم الزواج لمحبوبته السائحة بولينا في جو من السعاده والبهجة وسط عدد من السياح والغطاسين تحت الماء.

وحرصا السائحان  علي التعبير عن سعادتهم باكتمال الحلم وإتمام مراسم الزفاف تحت الماء بشواطئ الغردقة حيث جاءا من التشيك من أجل هذه اللحظة ،واكدا أن الغردقة حبهما الأول احسن بلد في العالم

وقال احمد بيجو منظم رحلات بحريه في الغردقة أن السائحان من دولة التشيك في العقد السادس من العمر و بدأت مراسم الزفاف علي متن مركب سياحي أثناء رحلة بحرية علي شواطئ الغردقة بارتداء العروس "بولينا" فستان الفرح الأبيض وارتداء العريس"يورسلوف" بدلة الفرح وسط أجواء من الفرح والسرور بمشاركة عدد من السياح الأجانب والغطاسين والعاملين علي المركب السياحي والرقص علي انغام الموسيقى وتبادل التهاني والتبريكات .
 

لافتاً  إلى ارتداء العروسان بدلة الغطس لاتمام مراسم الزفاف تحت الماء حسب رغبتهم ليقدم العريس خاتم الزفاف لعروسته تحت الماء ويقوم بارتداءها الخاتم في قاع البحر بحضور الغطاسين والسياح الذين حرصوا علي توثيق الزفاف بالتقاط الصور التذكارية.

ثم جاءت باقي مراسم الزفاف علي سطح المركب بتورتة الزفاف والرقص علي انغام الموسيقى وسط أجواء فرحة وسعادة الحضور وتبادل التهاني والتبريكات.

مراسم الزفاف

 

مقالات مشابهة

  • دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة
  • وزارة النفط العراقية ترد على رسالة أعضاء بالكونغرس الأمريكي الى الرئيس بايدن
  • مزاد أمريكي يعرض نسخة نادرة من الدستور الأمريكي عمرها 237 عاماً
  • قتلى وجرحى في هجمات على شرق أوكرانيا
  • سائحان مسنان يحتفلان بزفافهما في أعماق البحر بالغردقة
  • «فرح تحت الماء».. سائحان مسنان يحتفلان بزفافهما في أعماق البحر بالغردقة
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور
  • جنين تشيع جثامين 8 شهداء قتلوا خلال عملية الاحتلال
  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق
  • نجل بايدن يقر بذنبه في قضايا ضريبية ويواجه عقوبات محتملة