بوابة الوفد:
2024-09-17@03:08:22 GMT

حبس المتهم بالاتجار في المخدرات بالمعادي

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

قررت نيابة المعادي الجزئية حبس عاطل “له معلومات جنائية”، لاتهامه بحيازة 2 كيلو من جوهر الحشيش المخدر ومبلغا ماليا،  ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم بأن المواد المخدرة المضبوطة بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة توزيع المواد المخدرة على عملائه من مدمني المخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية.

وفى سياق أخر أمرت جهات التحقيق بالقاهرة ، بحبس  3 متهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بسرقة حديد تسليح من داخل موقع تحت الإنشاء بالقطامية بمحافظة القاهرة.

تبين من خلال التحريات أن المتهم الأول «خفير»، قام بسرقة بعض حديد التسليح من داخل موقع تحت الإنشاء «محل عمله» بدائرة قسم شرطة القطامية. بمواجهته، اعترف بقيامه بسرقة الحديد المُشار إليه بالاشتراك مع عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين- قائد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأضاف بتصرفهما في المسروقات بالبيع لدى عميلهما «سيئ النية»، شقيق الأخير، مالك مخزن خردة- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين- ومالك السيارة المشار إليها. تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم جميعا ضبط كافة المسروقات والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس عاطل الحشيش المواد المخدرة وزارة الداخلية العناصر الإجرامية التشكيلات العصابية

إقرأ أيضاً:

المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر

عاقبت محكمة جنايات بنها، تباع بالسجن المشدد 3 سنوات و5 سنوات لآخر لتعديهما بالضرب على عامل وسرقة متعلقاته الشخصية بشبين القناطر.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "محمود.م.ع" السن: ٣٩ - المهنة تباع على جرار نقل، و"ابراهيم.ا.م"، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليهم تهمة ضرب وسرقة شخص.

جاء في أمر الاحالة في القضية رقم ٢٠٢٤/٩٩٦٠ / جنح مركز شبين القناطر، أنه في يوم ٢ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شبين القناطر "محافظة القليوبية" سرقا المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمبلغ المالي الملوكين للمجنى عليه / محمد خالد سكران محمد السيد وذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن تعدوا عليه بالضرب واستطاعوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت تحريات ملازم أول مصطفى محمد عبد الهادي محمد الحسيني معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر - وجود خلف سابق فيما بين طرفي الواقعة وفي يوم الواقعة توجه المجنى عليه لمحل إقامة المتهمين وحدث فيما بينهما مشادة كلامية على إثرها قام المتهمان بالتعدى على المجنى عليه بالضرب والاستيلاء على متعلقاته الشخصية عازيا قصدهم سرقته كرها عنه.

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامى فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها
  • ضبط تشكيل عصابي متهم بتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج