كشفت كوثر يونس، مخرجة فيلم "مقسوم"، تفاصيل العمل الفني، مشيرة إلى أن أول فيلم روائي طويل تعمل فيه، موجهة الشكر للنجمات المشاركات في هذا العمل.

كان لازم يكون فيلما موسيقيا وليس اجتماعيا.. طارق الشناوي يناقش فيلم مقسوم

وتابعت كوثر يونس، خلال مداخلة مع الإعلامية هدير أبو زيد ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "كواليس الفيلم كانت كلها تحدي وطاقة وروح، وكانت هناك رغبة لإخراج عمل جيد من الجميع".

واكملت المخرجة،: "كل شخصية من الشخصيات المشاركة في الفيلم، كانت تعطيني أمرا مختلفا عن الشخصيات الأخرى، وطريقتي مع كل شخصية كانت مختلفة عن البقية، وكل نجم له طريقة في مذاكرة السيناريو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقسوم طارق الشناوى هدير أبو زيد قناة الأولى المصرية فيلم مقسوم كوثر يونس فيلم روائي

إقرأ أيضاً:

بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)

انتهى السيناريست عمر عبد الحليم، من كتابة أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان «الغواصة - argon»، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، خلال عرضه الفترة الماضية، في السينمات المصرية.

تفاصيل فيلم الغواصة

وفي وقت سابق، قال عمر عبد الحليم في تصريحات، أنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

فيلم الغواصة

وأضاف: «قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت».

فيلم الغواصة

وأكد عمر عبد الحليم، أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم، بجانب اتفاقه مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل.

فيلم الغواصةآخر أعمال عمر عبد الحليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحيم، هو فيلم السرب، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه الفترة الماضية في السينمات.

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

مقالات مشابهة

  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • محمد رضوان: أسعى لتقديم أدوار مختلفة والابتعاد عن تكرار الشخصيات
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"