عبرت الفنانة ميمي جمال عن سعادتها بحفاوة استقبال الشعب السعودي لها أثناء عرض مسرحية «الصندوق الأحمر» مؤخرًا بموسم الرياض بعد غياب كبير عن خشبة المسرح.

تحدثت ميمي جمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «استقبال الجمهور السعودي على المسرح شجعني أني ارجع اشتغل تاني والمسرحية كانت حلوة على الورق والمخرج طارق الابياري عايز يثبت نفسه».


وأكدت ميمي جمال على أن الفنانة ليلى علوي هي من أجبرتها على العودة للمسرح مجددًا بعد غياب سنوات طويلة، قائلة: «ليلى قالت لي أنا بقالي 37 سنة مشتغلتش مسرح وعايزاكي تقفي جنبي .. عملنا بروفات في مصر كتيرة.. وفي السعودية عملنا 6 بروفات».

وبينا معاد

وكشفت ميمي جمال عن أعمالها الفنية خلال الفترة القادمة، حيث تشارك في بطولة مسلسل «وبينا معاد الجزء الثاني»، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، بالإضافة إلى مسلسل «العتاولة» مع أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، ومن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024، ومسلسل «بقينا اتنين».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال الجمهور الإعلامية شيرين سليمان الجمهور السعودي الفنانة ميمي جمال برنامج سبوت لايت میمی جمال

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"

بعد غياب دام لأكثر من 25 عام عن المسرح كشف الفنان أحمد حلمي، عن عودته إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بمسرحية «ميمو»، مؤكدًا إلى قدوته في المسرح هو الزعيم عادل إمام.


وتحدث أحمد حلمي، عن الزعيم عادل إمام خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي" قائلًا: "قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 8 سنين.. وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص".

 

وتابع: "مقدرش أقدم مسرحية لمدة 11 سنة، دا رقم الزعيم عادل إمام محدش يقدر يجي ناحيته، حتى لو وصلت هتبقى 11 سنة إلا يوم ونقف، لأن دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام ومحدش يقدر يكسره".
 

أحداث مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • في ذكرى ميلاده.. قصة حب وزواج حسن مصطفي وميمي جمال
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • بعد غياب 10 سنوات.. أصالة تختتم مهرجان قرطاج الدولي في دورته 60
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"