شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قطيشات يبين أهمية إقامة بطولة آسيا للمصارعة للشباب والناشئين في الاردن، صراحة نيوز 8211; أكد السيد عبدالله قطيشات، نائب رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة والناطق الإعلامي، أن استضافة الأردن لبطولة آسيا للشباب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطيشات يبين أهمية إقامة بطولة آسيا للمصارعة للشباب والناشئين في الاردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطيشات يبين أهمية إقامة بطولة آسيا للمصارعة للشباب...

صراحة نيوز – أكد السيد عبدالله قطيشات، نائب رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة والناطق الإعلامي، أن استضافة الأردن لبطولة آسيا للشباب والناشئين، التي تقام حالياً في عمان، قد ساهمت في إبراز مكانة الأردن كوجهة سياحية متميزة في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن وجود أكثر من 900 لاعب وإداري وإعلامي وشخصيات بارزة قد أدى إلى احتلال عدد من الفنادق، حيث تم التعاقد مع 6 فنادق واستخدام الكوادر البشرية لتأمين سير البطولة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تنظيم برنامج سياحي للوفود المشاركة، مما ساهم في نجاح البطولة وأعطى انطباعًا إيجابيًا للوفود بجمال الأردن ومعالمه السياحية.

وأثنى قطيشات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، على جميع الجهات الداعمة للبطولة التي قدمت كل ما يلزم لضمان نجاحها وتوفير سبل الراحة للوفود منذ وصولهم إلى الأردن. وأكد أن هذه البطولات تعتبر وسيلة ترويجية للأردن إلى جانب الفوائد الرياضية التي تحققت من خلال البطولة، وتمنح اللاعبين واللاعبات فرصة التفاعل والاحتكاك مع أبطال آسيا.

وما زالت منافسات بطولة آسيا للشباب والناشئين مستمرة في الأردن، حيث تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بحضور شخصيات آسيوية وعربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للشباب والناشئین

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، البطل بن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب ايراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمو في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات، مقدمٱ أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

ومن جانبه، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد، على حسن الاستقبال و التكريم، و دعم سيادته المتواصل للشباب و النشء، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد.

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عام.

مقالات مشابهة

  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • ريان وعبدالله يشاركان في «آسيا والباسفيك للجولف»
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • الفورمولا إي تقرر إقامة أول اختبار تجريبي للنساء على الإطلاق لدعم المرأة
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا