شاركت الفنانة شريهان مجموعة صور جديدة خلال زيارتها المتحف المصري، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت شريهان على الصور، أن زيارتها للمتحف المصري وللمعرض الفني لا تنسى، وانهالت عليها التعليقات من الجمهور «انتي اجمل حاجة في المعرض، جميلة، انتي لا تقلين أهمية عن أي عمل فني».

بسعر بسيط .. تكلفة فستان درة في حفل توزيع جوائز التميز بنطلون بوسط ساقط .. جنا عمرو دياب بإطلالة كاجوال غريبة | شاهد

وتألقت شريهان من المتحف المصري بإطلالة انيقة، مرتدية فستان باللون الأبيض قصير وواسع يبرز جمالها وأناقتها، وانتعلت حذاء ذا كعب عال باللون البيج، وحملت حقيبة صغيرة باللون البني.

وتركت شريهان شعرها الأسود الناعم منسدلا بطريقة جذابة بدون أي تكلف، مع بعض اللمسات الجمالية ، فهي من الفنانات التي تلفت الأنظار دائما بجمالها الطبيعي.

شريهان من المتحف المصري شريهان من المتحف المصري شريهان من المتحف المصري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريهان المتحف المصري الفنانة شريهان صور شريهان

إقرأ أيضاً:

«فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها

موهبة فطرية ممزوجة بأداء تلقائي صنعت منها أيقونة تمثيلية لن تتكرر، نجحت في التنقل بين أدوارها بسلاسة، فهي السيدة الشعبية والسفاحة، ورفيقة حياة المليونير العصامي، وصاحبة الكرمات، والسيدة الأرستقراطية، كلها أدوار أتقنتها عبلة كامل على مدار مشوار مليء بالفن والإبداع أسعدت به جمهورها، الذي اشتاق لطلتها على الشاشة فمكانها مازال خاليا منذ قررت التواري عن الأضواء، وبالرغم من الابتعاد إلا أنها حاضرة مع جمهورها.

ملامحها الدقيقة ونظرات عينها لم تتغير، صورة بالأبيض والأسود لفتاة صغيرة لم تتجاوز الـ 3 سنوات، ترتدي فستان كاروهات و«فيونكة» بيضاء كبيرة تضم خصلات شعرها المتناثر خلفها، ستصبح واحدة من أهم نجمات الدراما المصرية بعد أن تلعب الصدفة دورا مهما في حياتها، وهي الصورة النادرة للفنانة عبلة كامل خلال فترة طفولتها التي نشرتها ابنتها زينب كمال عبر حسابها على «إنستجرام».

 

صدفة تقود عبلة كامل إلى عالم الفن 

بدأت علاقة عبلة كامل مع التمثيل في المرحلة الجامعية عن طريق الصدفة البحتة عندما طلبت منها إحدى زميلاتها المشاركات في فريق التمثيل في الجامعة في المشاركة في دور صغير في إحدى المسرحيات من أجل إنقاذ الموقف بعد ما رفض عدد عضوات فريق التمثيل الدور الذي يقتصر على كلمة «يا للمسيح» فقط.

«الموضوع كان خدمة إنسانية لزمايلي ومن وقتها حبيت التمثيل»، في تلك اللحظة خلق رابط قوي بين عبلة وخشبة المسرح والتمثيل، فلم تحتاج وقت ليذيع صيتها خاصة مع موهبتها الفطرية، وعلى العام التالي تحصل على جائزة الممثلة الأولى على مستوى الجامعات، وفقا لما روته عبلة كامل في حوار مع الإعلامي عماد أديب.

وكشفت الفنانة عبلة كامل أن المخرج الكبير يوسف شاهين شاهدها في أحد العروض المسرحية التي كانت تشارك بها، لتبدأ مرحلة الاحتراف في حياتها عندما يرشحها لدور في فيلم «وداعا بونابارت».

مقالات مشابهة

  • انتي الأهم تشيد بمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار