دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد: التزام إماراتي راسخ وتاريخي تجاه الشعب الفلسطيني «جزر الإمارات السياحية».. لآلئ ساحرة تستقطب عشاق المغامرات والحياة البرية

وقعت M42، اتفاقية شراكة مع مستشفى جريت أورموند ستريت، أحد مستشفيات الأطفال الرائدة على مستوى العالم ويقع في لندن، وتمهد هذه الشراكة لتعاون الجانبين لإطلاق مبادرة تعليمية مبتكرة لتحسين الرعاية الحرجة والمعقدة للأطفال في المنطقة، مع تركيز مبدئي على مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، إحدى شركات M42، والرائد في رعاية صحة الأطفال في الإمارات.


وقال أشيش كوشي، رئيس العمليات التشغيلية للمجموعة في شركة M42: من خلال الجمع بين حلول مستشفى جريت أورموند ستريت العالمية مع حلولنا الصحية المبتكرة، نتمكن من تحقيق التغيير المنشود، ونرسخ إمكاناتنا السريرية والتشغيلية، ونمضي قدماً نحو وضع معايير جديدة كلياً لتميز رعاية صحة الأطفال.
من جانبه قال كريستوفر روكنباخ، العضو المنتدب للشؤون الدولية والتجارية في مستشفى جريت أورموند: «فخورون بعلاقتنا الوثيقة منذ فترة طويلة مع دولة الإمارات، ويسعدنا تعزيز التزامنا بخدمة المنطقة بالتعاون مع شريك مرموق مثل M42. ونتطلع قدماً للمساهمة في تحسين صحة الأطفال في ضوء هذا التعاون».
وأشار عمر النقبي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال: « لاشك أن تعاوننا هذا يمثل دلالة على التزامنا بتقديم أرقى مستويات الرعاية للأطفال في دولة الإمارات، وحرصنا على منحهم أفضل مستويات الرعاية الممكنة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الرعاية الصحية الإمارات

إقرأ أيضاً:

الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس

كتب- أحمد جمعة:

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، إطلاق حملات توعوية مكثفة للتوعية بالإجراءات الوقائية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس والمنشآت الصحية بمحافظات الصعيد. تأتي هذه الحملات في إطار حرص الهيئة على تعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي الصحي بين طلاب المدارس ومرتادي المنشآت الصحية.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، أن الحملات تشمل تنفيذ أكثر من 500 ندوة توعوية، بالتعاون بين فرق رضاء المنتفعين والرعاية الأولية والتوعية والمبادرات الصحية. تهدف هذه الندوات إلى توعية المواطنين بالإجراءات الوقائية اللازمة لتقليل الإصابة بالنزلات المعوية، حيث تستهدف طلاب المدارس ومرتادي المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظات الصعيد.

وأوضح السبكي، في بيان، الإثنين، أن الحملات نجحت حتى الآن في الوصول إلى أكثر من 24 ألف مستفيد من طلاب المدارس والمواطنين في المنشآت الصحية بالصعيد. وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار الخطة الشاملة للهيئة لتعزيز التوعية الصحية والوقاية من الأمراض في المجتمعات المحلية.

وأكد السبكي، أن الهدف الرئيسي لهذه الحملات هو رفع الوعي الصحي بين الطلاب والمواطنين في الصعيد وتعزيز الوقاية من النزلات المعوية. كما أشار إلى أن الهيئة ستواصل تنفيذ هذه الحملات التوعوية بشكل دوري لضمان تحقيق أفضل النتائج الصحية.

وأشار إلى أن الحملات التوعوية تأتي ضمن استراتيجية الهيئة لتعزيز دور الوقاية كركيزة أساسية للرعاية الصحية الشاملة. كما أكد على أهمية استثمار الهيئة في تنمية الوعي الصحي باعتباره عاملًا حاسمًا في تحسين جودة الحياة والحد من عبء الأمراض. وأكد على أهمية التعاون المجتمعي في دعم هذه المبادرات لضمان استدامتها وتحقيق تأثير إيجابي طويل الأمد على صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل للأطفال وأسرهم لرفع الوعي بقضايا العنف ضد الأطفال
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • 48.8% نموًا بسوق الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط
  • اليونيسف تعرب عن قلقها إزاء التدهور للوضع الإنساني في لبنان
  • نداء لبناني أممي لإغاثة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية
  • المغرب..مطالب بمصالح طب الشيخوخة لضمان الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن
  • «شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة
  • الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا