وظائف خالية بالغربية.. كشفت وزارة العمل اليوم الجمعة، عن فرص عمل جديدة في محافظة الغربية، تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

العصر للاستثمار العقاري والمقاولات

- العدد المطلوب: «1 مهندس زراعي - 2 محاسب - 2 أمين مخازن - 1 مشرف - 1 عامل - 1 فني صيانة - 1 مراقب كاميرات».

- الشروط: «مؤهل عالي - متوسط».

- السن: من 25 إلى 35 سنة.

- الراتب: حسب المقابلة.

وظائف خالية بالغربيةالأهلي تمكين

- العدد المطلوب: 30 مسئول تمويل.

- الشروط: «مؤهل عالي - متوسط».

- السن: حتى 30 سنة.

- الراتب: 3500 جنيه.

زهراء المحلة

- العدد المطلوب: «10 عامل نسيج - 6 عامل تعبئة - 5 عامل سنجر - 8 عامل زوي - 10 عامل خياطة "إناث" - 5 عامل صباغة - 5 عامل أرضية».

- الشروط: مؤهل متوسط.

- الراتب: حسب المقابلة.

وظائف خالية بالغربيةموعد وكيفية التقديم

وأوضحت وزارة العمل، أن التقديم على هذه «الفرص الجديدة» خلال شهر فبراير 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر «الوزارة» القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أوعن طريق أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع الصور، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على «الإنترنت».

اقرأ أيضاًوظائف خالية بشركة كازيون ماركت.. اعرف الشروط وموعد وكيفية التقديم

وظائف بنك مصر.. الؤهلات المطلوبة ورابط التقديم

بمؤهل وبدون.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «المميزات وكيفية التقديم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية فرص عمل فرص عمل للشباب وزارة القوى العاملة وظائف جديدة وظائف شاغرة فرصة عمل وظائف خاليه وظائف اليوم وظائف حكومية وظائف خالية مصر وظائف خالية اليوم وظائف امن وظائف القوى العاملة وظائف للشباب وزارة العمل وظائف وزارة العمل وظائف خالیة

إقرأ أيضاً:

شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل

تلقت وزارة العمل، طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة بتوفر 3162 وظيفة جديدة في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

ويستمر التقديم على هذه الوظائف حتى نهاية يوليو المقبل، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر هذه الوظائف في المحافظات التالية:-القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والشرقية.

وفي تخصصات: مسئول إئتمان، ومسئول سلامة وصحة مهنية، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، وباحث إجتماعى، واخصائى تمويل، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ودليفرى وتسليم، وبودى جارد، وتدخل سريع، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وبائعين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

و تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • فتح باب التقديم على مدارس التمريض اليوم.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • فتح باب التقديم بمدارس التمريض الفنية بالدقهلية.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • التقديم بـ مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في التمريض والدعاية الطبية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي الجامعات.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لراغبي العمل في البنوك.. اعرف الشروط