بوابة الوفد:
2024-06-29@13:49:37 GMT

مصرع طالب غرقا في مياه النيل بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

لقي طالب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل ،و يقيم بمدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، بفرع رشيد لانزلاق قدميه أثناء غسله دراجته بالقرب من العبارة الكائنة في النيل بفوه.

مصرع طالب غرق في مياة النيل بكفر الشيخ 

كانت الاجهزة الامنية بكفر الشيخ ، تلقت إخطارا من غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمصرع «ي. أ.

إ»- 15 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية يقيم بمدينة فوه، غرقًا في مياه نهر النيل فرع رشيد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وبانتداب مفتش الصحة لمعرفة أسباب الوفاة تبين من تقرير الدكتور خالد مفتاح، مدير إدارة فوه الصحية، ومفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أن الطالب الغارق أثناء عودته من أحد الدروس الخصوصية، وبحيازته دراجته قام بمحاولة غسلها في مياه نهر النيل فرع رشيد بالقرب من العبارة فانزلقت قدماه في المياه، ما أدى إلى مصرعه غرقًا في مياه النيل، ولا توجد شبهة جنائية في وفاته، وحُرر بذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بالتصريح بدفن الجثة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة فوه محافظة كفر الشيخ فرع رشيد مياه نهر النيل الاجهزة الامنية بكفر الشيخ ا فی میاه

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس

شهد مصيف العين السخنة في محافظة السويس، حادث غرق في في احد الفنادق، بمنطقة الجلالة، وجري نقل جثمان الغريق إلي، ثلاجة حفظ الموتي في محافظة السويس، بعد التأكد من الوفاة وتواصل الجهات المختصة التحقيق في الحادثين.

تلقي مرفق اسعاف السويس، بلاغ بوجود حالة غرق، ببسين أكوا بارك، بمنطقة الجلالة السياحية الواقعة جنوب محافظة السيس، في طريق مصيف العين السخنه - الزعفرانة، وأسفر الحادث عن وجود جثمان لطفل في العقد الأول من عمره، توجيه سيارة إسعاف لنقل جثمان الطفل للمستشفي والتاكد من الوفاه

وعلي الفور تم توجيه سيارة إسعاف لموقع الحادث، وذلك من التمركزات الطبية علي طريق العين السخنة، لتقديم التأمين الطبي اللازم، بحسب الحالة المبلغ عنها، ثم جري نقل جثمان الطفل إلي مستشفي المجمع الطبي، بمديمة 24 أكتوبر بالسويس، للتأكيد من الوفاة، من قبل الأطباء المتخصصين.

وقد أثبتت المعاية للحادث، التي أجرتها الجهات المختصة، أن الجثة لطفل، يدعي رحيم، ا، ث، سن 3 أعوام، مقيم بمحافظة القاهرة، ووفقاً لما هو متبع، في مثل هذه الحوادث، تم نقل جثمان الطفل إلي المجمع الطبي الجديد بالسويس للتاكد من الوفاة، ثم إلي ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف جهات المختصة، لتواصل التحقيق في ملابسات وقوع الحادث.

مقالات مشابهة

  • بعد تغيبه 24 ساعة ... العثور على جثة طفل بمياه النيل في المنيا / تفاصيل
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بالصف
  • مصرع شابين غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالصف
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف
  • مصرع طفل غرقًا بأحد شواطئ منطقة الجلالة بالسويس
  • مصرع طفل ووالده غرقا بأحد شواطئ القنيطرة
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية