شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يوجه صدمة قوية للهلال السعودي بفرمان من كلوب، رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق nbsp;ليفربول nbsp; التخلي عن خدمات أحد لاعبي خط الهجوم لصالح الهلال السعودي الذي طلب ضمه في الصيف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يوجه صدمة قوية للهلال السعودي بفرمان من كلوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يوجه صدمة قوية للهلال السعودي بفرمان من كلوب

رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  التخلي عن خدمات أحد لاعبي خط الهجوم لصالح الهلال السعودي الذي طلب ضمه في الصيف الحالي.

ليفربول يطارد صفقة سوبر جديدة من الدوري الإيطالي

وأوضحت أن الكولومبي الدولي لويس دياز تلقى عرضا من الهلال السعودي المستعد لدفع 50 مليون يورو لشراء دياز هذا الصيف من ليفربول لقيادة خط الهجوم في الموسم المقبل.

وحتى الآن، تعاقد الهلال السعودي مع روبن نيفيز، نجم وولفرهامبتون ومنتخب البرتغال، وسيرجي سافيتش، لاعب وسط لاتسيو ومنتخب صربيا.

بعد أن قامت معظم الأندية السعودية بالتعاقد مع نجوم عالميين، مثل نادي النصر الذي تعاقد مع كريستيانو رونالدو وكانتي وكريم بنزيما، الذين انتقلوا إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وفرمينو، اللاعب البرازيلي، وميندي، حارس المرمى السنغالي، انضموا إلى فريق أهلي جدة في المقابل، لم يتعاقد فريق الهلال بأي صفقة كبيرة حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن يورغن كلوب وصف عودته إلى بوروسيا دورتموند بأنها "حلم تحقق" بعد توليه تدريب فريق أساطير النادي، بعد أن عاد للتدريب لأول مرة منذ مغادرته ليفربول.

وقضى كلوب 7 أعوام في دورتموند، حقق خلالها لقبين في الدوري ولقب كأس ألمانيا، ثم انتقل إلى ليفربول حيث حقق نجاحات كبيرة.

Ihr kennt‘s… ???? pic.twitter.com/b1wKPFVQp4

— Borussia Dortmund (@BVB) September 7, 2024

وفي أول ظهور له بعد مغادرته "الريدز"، قاد كلوب مباراة تكريمية للثنائي لوكاش بيشيك ويكوب بلاششيكوفسكي، معبراً عن امتنانه للعودة إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وفي حديثه بعد المباراة، أشار كلوب إلى أنه يعشق جميع أنديته السابقة، ورغم التكهنات حول مستقبله، أكد أنه يستغل وقته بحذر بعد مغادرته التدريب.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند