منوعات، أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة أحدث طريقة بأمريكا،أظهرت مجموعة من الصور استخدام أطباء في كل من ولايتي تكساس وأريزونا الأمريكتين أكياسا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة.. أحدث طريقة بأمريكا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة.. أحدث...

أظهرت مجموعة من الصور استخدام أطباء في كل من ولايتي تكساس وأريزونا الأمريكتين أكياسا مملوءة بالثلج من أجل علاج الأشخاص الذين يعانون أمراضا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال المسؤولون في أكبر مدن الولايتين الأمريكيتين إن أكياس الثلج استراتيجية منقذة للحياة وسط تدفق أعداد متزايدة من مرضى الغثيان والدوار وحتى الغيبوبة بسبب الطقس.

درجات حرارة قاتلة

وأوضح المسؤولون الطبيون خاصة في مدينتي هيوستن و فينيكس أن أكياس الثلج تساعد على خفض حرارة المرضي بشكل سريع إضافة إلى المراوح.

وقال الدكتور فرانك لوفيكيو، الطبيب في مركز فالي وايز الطبي بفينيكس، لصحيفة “وول ستريت جورنال” : “نتعامل مع نتاج حرارة مرتفعة ومتتالية لأكثر من أسبوعين، أتمني ألا يطول ذلك”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة واعتدال الأمواج

شهد طقس الإسكندرية اليوم، ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، حيث سجلت 33 درجة مئوية، ما يعكس الطقس الصيفي الحار الذي يميز هذه الفترة من العام.

وعلى الرغم من الحرارة العالية، فإن الأجواء كانت معتدلة نسبيًا بفضل نسيم البحر الذي يلطف من تأثير الحرارة، ما جعل اليوم مناسبا لقضاء أوقات ممتعة على الشواطئ.

اعتدال أمواج الإسكندرية 

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية يشهد اعتدال في الأمواج بمعظم شواطئ الإسكندرية، حيث يصل ارتفاع الموج إلى 1.5 متر فقط، ما جعل السباحة آمنة وممتعة لرواد الشواطئ.

وتم رفع الرايات الخضراء في الشواطئ التي اكتمل بها حاجز الأمواج في القطاع الشرقي، ما يشير إلى الأمان النسبي للسباحة هناك، بينما تم رفع الرايات الصفراء في باقي شواطئ القطاع الشرقي وكذلك في القطاع الغربي، ما يشير إلى ضرورة الانتباه لتعليمات رجال الإنقاذ والسباحة في الأماكن المخصصة فقط.

طقس الإسكندرية.. معدلات رطوبة مرتفعة

كما سجلت نسبة الرطوبة اليوم معدلات مرتفعة، ما يزيد من الشعور بالحرارة ويجعل في بعض الأوقات، ومع ذلك، لم يمنع هذا الطقس الحار والمعتدل من ارتفاع الإقبال على شواطئ الإسكندرية، حيث توافد العديد من المواطنين والسياح للاستمتاع بأجواء البحر والسباحة.

مقالات مشابهة

  • مساء الأحد.. تبدأ الحرارة بالتراجع
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة واعتدال الأمواج
  • يوليوز الشهر الأشد حرارة في تاريخ الصين الحديث
  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة والسودة الأدنى
  • وادي الموت يسجل درجات حرارة قياسية في يوليو
  • حذار.. درجات حرارة مرتفعة وتساقطات مطرية مع رعد متوقعة بعدة مناطق مغربية
  • توقعات الطقس في مصر اليوم الخميس 1 أغسطس 2024: حرارة مرتفعة وأمطار رعدية في بعض المناطق
  • الأرصاد: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة والسودة الأدنى
  • الصين تسجل أعلى درجة حرارة شهرية منذ عام 1961
  • درجات حرارة اعلى من معدلاتها العامة خلال شهر تموز 2024