احتفل المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، اليوم، بزواجه من السيدة أماني صفوان في حضور عدد من الاًصدقاء من الوسط الفني، على رأسهم ابن شقيقه الفنان كريم عبد العزيز.

كما حضرت الفنانة ميرفت أمين وعماد رشاد، والمنتج محمد العدل وإلهام شاهين وبوسي شلبي وخالد عبد الجليل، مساعد وزير الثقافة ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية، وشهد على عقد الزواج شقيقه المُنتج محمد عبد العزيز والد الفنان كريم عبد العزيز، وتم الزواج في أجواء عائلية في أحد المطاعم الخاصة بالقاهرة.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

المخرج عمر عبد العزيز قدم أعمالا كثيرة في التلفزيون والسينما من بينها، «محامي تحت التمرين والشقة من حق الزوجة ويا رب ولد والرجل الذي عطس وفرحان ملازم آدم».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز المخرج عمر عبد العزيز عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تربعه على عرش إيرادات السينمات، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"