يستمر توجيه عام التربية الموسيقية في حصد العديد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، حيث أعلنت عبير عدلي مستشار التربية الموسيقية بوزارة التربية والتعليم حصول مديرية قنا على المركز الأول في منافسات الفنون البيئية، والمركز الثاني «النور للمكفوفين»، والمركز الثاني لفريق التربية الفكرية، والرابع «مدرسة الأمل»، في منافسات مدارس التربية الخاصة، وكذلك المركز الرابع في الآت النفخ.

مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا 

وحسبما ذكر بيان صادر عن مديرية تعليم قنا، فإن الفرق الخمس التي مثلت المديرية خير تمثيل وحققت مراكز متقدمة وأكدت تميز نشاط التربية الموسيقية في مسابقة الفنون البيئة، وفي مختلف مراحل التعليم، مثمنة دور أسر الطلاب و الإدارات التعليمية والتوجيه والمشرفين على الطلاب إذ أن تكامل تلك الأدوار المختلفة وتناغمها يعزز تفعيل الأنشطة الطلابية بالتعليم في ضوء رؤية 2030 و التأكيد على تنمية المهارات الحياتية.

يذكر أن مراكز تنمية الموهوبين تستقبل طلاب المدارس في إجازة نصف العام والإجازة الصيفية، وتسهم في تنمية مواهب الأطفال وتعزز لديهم العديد من القيم الإيجابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم قنا محافظة قنا قنا مركز قنا مدينة قنا

إقرأ أيضاً:

وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حمدي مصطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن ثورة 30 يونيو، كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بخالص التهانى القلبية ، للرئيس عبدالفتاح السيسي ، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيو".
وأكد “مصطفى”: أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة نابعة من أعماق الشعب المصري العظيم ، وأنها جسدت إرادة المصريين في التغيير ، وجاءت لتُعيد لمصر لمكانتها الريادية والإقليمية.

ووجه حمدى مصطفى ، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة: إنشاء 16 مصنع تدوير مخلفات على مستوى الجمهورية
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • التربية: تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • فتح باب التحويل بين المدارس على مستوى الجمهورية
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • الثقافة: مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين في الفنون التشكيلية ودعم ذوي الهمم