أعلن يزن العرب نجم منتخب الأردن انتقاله إلى نادي معيذر القطري، عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت النشامى بمنتخب طاجيكستان في ربع النهائي.

يزن العرب: التأهل التاريخي جاء بسبب مجهود اللاعبين

وقال يزن العرب بعد نهاية المباراة في تصريحات خاصة للفجر الرياضي: “انتقلت رسميًا إلى نادي معيذر القطري، وقدمنا مباراة مميزة اليوم والتأهل تاريخي لأول مرة في تاريخ الأردن إلى نصف النهائي، كان بسبب تعب اللاعبين والمجهود الضخم الذي بذلوه على أرضية الميدان”.

وأضاف: “إذا تابعت التصريحات الخاصة بنا منذ بداية البطولة، كنا نقول أننا لسنا هنا للمشاركة، وإنما هنا للتأهل وتقديم بطولة للتاريخ، وها نحن من بين أكبر 4 منتخبات في كأس آسيا، ونأمل في الوصول إلى النهائي”.

وتابع يزن: “جائزة رجل المباراة ليست تتويج فردي لـ أدائي على أرضية الميدان، وإنما تتويج لمجهود زملائي جميعهم بعد مباراة كبيرة قدمناها كمجموعة وليس كفرد”.

منتخب الأردن يتلقى صدمة كبيرة رغم التأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا أول تعليق من الحسين عموتة بعد تأهل الأردن لأول مرة في تاريخه لنصف نهائي كأس آسيا

وعن الصعوبات التي لحقت به قبل انطلاق البطولة: “تعرضت لظروف قاسية قبل بداية البطولة، بداية من فقدان أحد عزيز على قلبي، وكنت قاب قوسين أو ادنى من الاستبعاد من القائمة المشاركة في آسيا، ولكن ها أنا الآن أشارك رفقة زملائي في الإنجاز التاريخي”.

واجاب عند سؤاله عن القضية الفلسطينية: “بالطبع القضية الفلسطينية هي قضية كل عربي عنده غيره لدينه ومقدساته، نتمنى من الله أن ينصرهم ويفك أسرهم، ونحن معهم قالبًا وقالبًا”.

واختتم: “هل هناك لاعبين تخشى مواجهتهم؟ لا نخشى أحدًا نحن النشامى، بإذن الله تعالى جميع اللاعبين أبطال، وقادرين على تحقيق الهدف والوصول إلى النهائي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يزن العرب الاردن كأس آسيا منتخب الاردن جائزة أفضل لاعب منتخب طاجيكستان نهائي كأس آسيا نصف نهائي كأس أسيا نهائي كأس آسيا 2023 كأس آسيا 2023 یزن العرب کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟

طقس العرب: درجات حرارة أعلى من المعدلات العامة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء في الأردن

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس الثلاثاء في الأردن يكون صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

اقرأ أيضاً : كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد

وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في مناطق البادية، بحسب الأرصاد.

أما خلال ساعات ليل الثلاثاء، فسيكون الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

فيما كان موقع طقس العرب الإقليمي، أفاد باستمرار تسجيل درجات الحرارة في الأردن أعلى من المعدلات العامة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، بحيث تكون الأجواء صيفية اعتيادية بوجه عام، مع ظهور السحب المتفرقة في مناطق البادية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية.

اقرأ أيضاً : قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن - فيديو

وأشار طقس العرب في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إلى أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في العاصمة عمان الثلاثاء بين 29-32 درجة مئوية، بينما ترتفع قليلاً يوم الأربعاء بحيث تتراوح بين 31-33 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • هل تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الثلاثاء في الأردن؟
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الإكوادور يتعادل مع المكسيك ويتأهل لربع النهائي
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • هل يتأثر الأردن بموجات حارة بداية شهر تموز /يوليو 2024؟
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا