بوابة الوفد:
2024-06-29@23:48:57 GMT

حبس عاطل بالاتجار بمخدر الآيس بحلوان

تاريخ النشر: 3rd, February 2024 GMT

أمرت  نيابة حلوان الجزئية،  بحبس عاطل وذلك ٤ أيام علي ذمة التحقيقات ، عثر بحوزته كيلو جرام لمخدر الآيس وسلاح أبيض «مطواة» ومبلغ مالى، بدائرة قسم شرطة حلوان .

حبس عاطل بالاتجار بمخدر الايس  بحلوان

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية.

حبس المتهمين بسرقة حديد تسليح من داخل موقع تحت الإنشاء بالقطامية

كما أمرت جهات التحقيق بالقاهرة ، بحبس  3 متهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بسرقة حديد تسليح من داخل موقع تحت الإنشاء بالقطامية بمحافظة القاهرة.

تبين من خلال التحريات أن المتهم الأول «خفير»، قام بسرقة بعض حديد التسليح من داخل موقع تحت الإنشاء «محل عمله» بدائرة قسم شرطة القطامية. بمواجهته، اعترف بقيامه بسرقة الحديد المُشار إليه بالاشتراك مع عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين- قائد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأضاف بتصرفهما في المسروقات بالبيع لدى عميلهما «سيئ النية»، شقيق الأخير، مالك مخزن خردة- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين- ومالك السيارة المشار إليها. تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم جميعا ضبط كل المسروقات والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القطامية محافظة القاهرة قسـم شرطة حلوان بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية

أقرا عامل بارتكابه واقعة التعدي على زميله في  العمل داخل مصنع كائن بمنطقة القطامية في القاهرة، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس
  • شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • سقوط تاجري مخدرات بـ3.5 كيلو هيروين في القاهرة
  • بالفيديو والصور.. ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية