قامت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بافتتاح مقهى "نوهو" (Noho cafe) في مانهتن بالتعاون مع Eat Off Beat، وهي منظمة غذائية لها موقع في سوق تشيلسي، توظف لاجئين وساعدت في إطلاق الحياة المهنية لطهاة مثل نسرين رجالي.

 

موقع مقهى أنجلينا حولي


يتميز هذا الموقع بقائمة خاصة، حيث يقدم القهوة التركية والشاي المغربي، بالإضافة إلى "الوجبات الخفيفة والمخبوزات الطازجة من قبل طهاة ينحدرون حاليًا من سوريا وسريلانكا وفنزويلا والسنغال".

 
يقع المقهى داخل Atelier Jolie، وهو متجر غالي الثمن ومساحة للفنون، افتتحته الممثلة مؤخرًا، لتستحوذ على ما كان في السابق منزل واستوديو الرسام جان ميشيل باسكيات، ويقع مقهى Atelier Jolie في 57 شارع جريت جونز، بالقرب من Bowery.

 

آخر ظهور لأنجلينا جولي

ظهرت أنجلينا جولي وهي تقضي بعض الوقت الممتع مع ابنتها زهرة كعادة نجوم هوليود، في تلك الفترة ممن يفضلون قضاء أكبر وقت ممكن مع العائلة، وظهر الثنائى داخل نيويورك مثلما أكد موقع الديلى ميل.

وتجول الثنائي داخل موقع البيع بالتجزئة الخاص بعلامتها التجارية للملابس، حيث يقام معرض سيستضيف في النهاية "أحداثًا تعليمية" حول موضوعات مثل الاستدامة والفن.

مرض أنجلينا جولي 

يذكر أن كنت  النجمة العالمية أنجلينا جولي قد كشف في وقت سابق عن المضاعفات الصحية التي عانت منها في الماضي بسبب مرض شلل الوجه النصفي، قائلة إنها أصيبت بهذا المرض لأول مرة في الفترة التي سبقت طلاقها من النجم العالمى براد بيت.

وفي مقابلة جديدة مع صحيفة وول ستريت جورنال، تحدثت جولي بصراحة عن تأثير الانفصال بين الممثلين سلبًا على صحتها، قائلة: "يتفاعل جسدي بقوة مع التوتر، حيث يحدث خلل فى السكر في دمي، كما أننى أصبت فجأة بشلل قبل ستة أشهر من طلاقي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنجلينا جولي الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي الفنانة أنجلينا جولي أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية خلال الأيام الماضية بأخبار تتحدث عن ترحيل السلطات المصرية لشباب سودانيون إلى مدينة “حلفا”.

ووفقاً للأنباء المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن الشباب السودانيون تم ترحيلهم من حفل ضجة أحيته الفنانة المثيرة للجدل مروة الدولية, بإحدى القاعات بحي فيصل بمحافظة الجيزة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفنانة مروة الدولية, في مقطع فيديو قام بتصويره بعض معجبيها خلال دخولها لإحياء أحد الحفلات الخاصة.

ونفت الدولية, الخبر الذي وصفته بالشائعة وقالت في حديثها (جاهزين جاهزين) كما ردت على الذين قاموا بتصوير المقطع بسخرية قائلة: (الإشاعة دي بتكونوا مرقتوها انتو).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • وزيرة الثقافة تفتتح ورشة العمل الدولية حول حماية وصون تقاليد الطعام
  • بالفيديو.. شاهدوا كيف طالت صواريخ الحزب آليات إسرائيلية داخل رويسات العلم
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • هذا ما دمّره حزب الله داخل موقع إسرائيليّ!
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • الوكالة الحضرية للخميسات تخرج عن صمتها وترد على منتقدي مقهى الرانبون بسيدي علال البحراوي
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • رسالة ماجيستير بجامعة القاهرة تناقش موضوع "الأمومة في السينما الأفريقية"
  • الأب موسى القمص أرميا يترأس فعاليات “صوم الرسل”..تفاصيل