قامت قناة mbc مصر الفضائية، بنفي الشائعات التي ترددت حول إيقاف مسلسل الفنان محمد إمام الجديد كوبرا، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل2024. 


 

قناة Mbc مصر تنفي إيقاف كوبرا لـ محمد إمام


 

وكتبت قناة mbc مصر الفضائية، في منشور لها عبر تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام: “المنتج حسن عسيريينفي إيقاف مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام مؤكدا استمرار التصوير بوتيرة متسارعة”.

 


 

قصة مسلسل كوبرا

 

ويظهر محمد إمام في العمل بشخصية ميكانيكي سيارات، ومع تتابع الأحداث سوف يتعرض للعديد من الأزمات، أما محمود البزاويفيجسد شخصية صحفي، بين يظهر أوس أوس بدور الصديق المقرب لـ محمد إمام.

 

أبطال كوبرا

 

مسلسل “كوبرا” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولته كلًا من محمد عادل إمام، محمود البزاوي، أوس أوس، وكان قد انتهى أحمد أبوزيد مؤلف العمل من كتابة 12 حلقة، وبدأ أحمد شفيق معاينة أماكن التصوير تمهيدًا للإعلان عن انطلاقه قريبًا.


 

أحدث أعمال محمد إمام

 

ومن ناحية اخري، بدأ محمد إمام التحضير لفيلم آخر بعنوان شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه فيإطار كوميدي، ويحاول كشف سر تكوين شلة شمس الزناتي، ويعود بالأحداث 15 عامًا عن الزمن الذي دارت فيه أحداث الفيلم الذي قامببطولته الزعيم عادل إمام، ايضا يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشاركفيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، والذي لم يتبق له إلا أيام قليلة وينتهي من تصوير العمل بشكل رسمي.

 

آخر أعمال محمد إمام

 

والجدير بالذكرأن آخر  أعمال محمد إمام هو فيلم أبو نسب، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتشاركه البطولة ياسمين صبري، وحقق العمل إيرادات عالية في شباك التذاكر، كما بدأ مؤخرا عرضه في السعودية بجانب عدد من الأفلام المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: MBC مصر أحدث أعمال محمد إمام محمد إمام

إقرأ أيضاً:

“الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم

متابعة بتجــرد: تواصل صناع فيلم “الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي وتجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، مع النجمة نيللي كريم للمشاركة في الفيلم، وذلك لظهورها كضيف شرف، ليكون العمل الأول الذي تلتقي فيه النجمتان طوال مشوارهما الفني.

وكانت نيللي ومنى قد عملتا معاً في مسلسل “نمرة اتنين”، الذي عرض عام 2020، لكنهما لم تلتقيا في أي مشهد حيث كان المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة وكانت كل نجمة منهما تجسد بطولة حكاية مختلفة.

فيلم الست يتناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعمل جديد من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير.

وكانت نيللي قد شاركت في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “فراولة”، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي وشارك في العمل شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم.

أما منى زكي فعرض لها مؤخراً في السينما فيلم “رحلة 404″، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، وتم ترشيح العمل للمشاركة في جائزة الأوسكار.

main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم