شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يعرض كونان على أندية الدوري وسر رفض الاتفاق، حسمت إدارة المؤسسة غير الربحية في نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل الإيفواري جيسلان كونان ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.ويتعرض .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يعرض كونان على أندية الدوري .

. وسر رفض الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يعرض كونان على أندية الدوري.. وسر رفض الاتفاق

حسمت إدارة المؤسسة غير الربحية في نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل الإيفواري جيسلان كونان ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

ويتعرض كونان لانتقادات جماهيرية وإعلامية في ظل هبوط مستواه الفني، منذ نهاية الموسم الماضي، وبداية فترة الإعداد التي لم يقدم فيها المأمول منه حتى الآن.

بنظام الأسبقية.. النصر يتفوق على الأهلي ويحسم التعاقد مع ماني

بعد فوفانا.. النصر يقترب من إعلان الصفقة الثالثة

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر يعرض كونان على أندية الدوري

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة النصر تسعى لعرض محترف الفريق الإيفواري كونان على أحد الأندية السعودية في دوري روشن للمحترفين.

وتابعت، عرضت إدارة النصر كونان على نادي الاتفاق، إلا أن هناك شكوك بشأن إتمام الصفقة بسبب راتب اللاعب الضخم.

وجاءت مفاوضات نادي النصر مع البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر مانشستر يونايتد، لتحسم رحيل كونان عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية قد كشفت أن النصر أصبح قريبا من ظهير مانشستر، الذي انتهت فترة إعارته مع إشبيلية الإسباني، وحصل خلالها على لقب الدوري الأوروبي.

يذكر أن نادي النصر أعلن مساء الثلاثاء عن تعاقده الرسمي مع الإيفواري سيكو فوفانا حتى موسم 2026، بعد شراء عقده من نادي لانس الفرنسي، ليكون ثاني الصفقات بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • ترحيب عربي ودولي بالتفاهم الليبي لحل أزمة المصرف المركزي
  • اتفاق المركزي.. “توجه عام” بمجلس الدولة لقبوله، فهل يمر؟
  • نواف العقيدي على رادار 5 أندية أوروبية
  • 5 أندية أوروبية تتنافس لضم العقيدي
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • نوفا: تعيين عيسى والبرعصي ضروري لمنع انهيار اقتصادي محتمل في ليبيا