فاز فريق الكرة الأول بالنادي الاسماعيلي، على نظيره نجوم مصر، بهدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري.  سجل عمر الساعي، هدف المباراة الوحيد فى الدقيقه 9، من عمر اللقاء.  

دخل الفريق المباراة بتشكيل يضم كل من، أحمد عادل عبد المنعم، في حراسة المرمى، ومحمد هاشم، ومحمد دسوقي، ومحمد نصر، ونادر فرج، ومحمد بيومي، ومحمد حسن، ومحمد عبد السميع، وعمر الساعي، وبشار أشرف وحسن صابر.

 

وفى الشوط الثانى أجرى الجهاز الفنى بقيادة الكابتن إيهاب جلال بعض التعديلات بمشاركة عماد حمدي ومروان حمدي وعبدالله حسني ومحمد وجدي وعبدالله السعيد. 

 وحضر اللقاء المهندس  نصر أبو الحسن رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شله أمين الصندوق، والأستاذ أحمد فهيم عضو مجلس الإدارة.  كما شهد اللقاء حضور كلا من الكابتن علي أبو جريشه رئيس قطاع الكرة، والكابتن عماد سليمان المشرف على الفريق الأول

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي نجوم مصر الدوري المصري فوز الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009  خارج ملعبه على بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

افتتح محمد أيمن التسجيل للأهلي، وسجل بيراميدز هدف التعادل، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي سجل خلالها للأهلي كل من عمر عبد الرحيم ومحمد عماد وعمر عبد العزيز، بينما أهدر عبد العزيز خالد، وتألق الحارس رجب أحمد وتصدى لركلتين من لاعبي بيراميدز.

وبدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد.

الدفاع: حذيفة محمد - آدم يوسف - محمد عماد - محمد حمدي قمر.

الوسط: عمر عبد الرحيم - آدم رمضان - سيف كريم - محمد أيمن.

الهجوم: عبد العزيز خالد - خالد يحيى.

وشارك عمر عبد العزيز بدلًا من قمر، ويحيى وائل بدلًا من آدم يوسف، وعلي نادر بدلًا من محمد أيمن، ومحمد طارق بدلًا من سيف كريم، ومحمد علاء بدلًا من حذيفة محمد.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2009» رصيده إلى 5 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، حيث فاز على المقاولون 3 - 2، قبل أن يفوز بركلات الترجيح على بيراميدز.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيِّا، ومحمد علي مدربًا عامًّا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفى عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك

مقالات مشابهة

  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. آرسنال يفوز على ليستر سيتي
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • سلة الزمالك تتوج بكأس السوبر الدولية في سوريا