الوطن:
2024-09-30@18:57:16 GMT

أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج

حددت مديرية الصحة أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج، حيث يتم التواصل مع الوحدات الصحية أو المستشفيات قبل التوجه إليها لمعرفة مواعيد توافر اللقاح، مع اصطحاب بطاقة الرقم القومي عند تلقي اللقاح، وشرب السوائل قبل وبعد تلقي اللقاح، وإخبار الأطباء بأي أمراض أو حساسية يعاني منها متلقي اللقاح.

أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج

وقال مسؤول بمديرية الصحة والسكان في محافظة سوهاج، والذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج تشمل وحدات وزارة الصحة وهي: مراكز طب الأسرة بمدينة سوهاج، طما، البلينا، أخميم، ساقلتة، جهينة، المراغة، المنشأة، دار السلام، العسيرات.

اللقاح الإنفلونزا بمستشفيات وزارة الصحة

وأضاف أنه من ضمن أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج مستشفيات وزارة الصحة وتشمل مستشفى سوهاج العام، مستشفى أخميم العام، مستشفى طهطا العام، مستشفى ساقلته العام، مستشفى المراغة العام، مستشفى المنشأة العام، مستشفى دار السلام العام.

كما تشمل أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في محافظة سوهاج المستشفيات الجامعية ومستشفى سوهاج الجامعي، مستشفى جامعة سوهاج، بالإضافة إلي المستشفيات الخاصة ومنها مستشفى النور، سوهاج التخصصي، الشفاء، ابن سينا، الإيمان، ومستشفى الأمل.

ويتم توزيع لقاحات الأنفلونزا على جميع الوحدات الصحية التابعة لمراكز ومدن محافظة سوهاج، ويتم الإعلان عن مواعيد تلقي اللقاح من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل مركز ومدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج اماكن تلقي لقاح الانفلونزا الصحة تلقی اللقاح

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • إجراء 6 مناظير مرارية وقولونية بكفاءة في مستشفى بلبيس
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • حلقة عمل لرفع مستوى الوعي بالفيروسات التنفسية
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم