أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة غينيا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وتنطلق مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الحسن واتارا، وبإدارة تحكيمية من الجزائري مصطفى غربال.

ويقود سيدريك باكامبو هجوم المنتخب الكونغولي، رفقة ميسياك إيليا، بجانب ويسا يوان، على أن يجلس فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز على مقاعد البدلاء.

تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار، بعدما أقصى المنتخب الوطني من دور الـ16 بركلات الترجيح، بينما بلغ منتخب غينيا ربع نهائي البطولة بعدما تغلب على غينيا الاستوائية بهدف للا شئ.

ويواجه الفائز من مواجهة الكونغو الديمقراطية وغينيا، منتخب نيجيريا في دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما أقصى الأخير أنجولا بهدف للا شئ.

تشكيل منتخب الكونغو الديمقراطية لمواجهة غينيا

حراسة المرمى: مباسي نزاو

خط الدفاع: كالولو - مبيمبا - باكا - ماسوكو 

خط الوسط: بونجوندا - موتوسامي - بيكيل 

وفي الهجوم: ميسياك إيليا - سيدريك باكامبو - ويسا يوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب الكونغو الديمقراطية غينيا كأس أمم أفريقيا كأس أمم أفريقيا 2023 تشكيل منتخب الكونغو الديمقراطية منتخب الکونغو الدیمقراطیة أمم أفریقیا

إقرأ أيضاً:

تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين

 

يستضيف فريق السد القطري، منافسه فريق استقلال طهران، اليوم الاثنين 30 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا.

السد القطري ضد استقلال طهران

وتعادل فريق السد القطري مع العين الإماراتي في الجولة الأولى، بنتيجة هدف لكل فريق، بينما حقق فريق استقلال طهران الانتصار ضد فريق الغرافة القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين تشكيل السد القطري المتوقع ضد استقلال طهرانحراسة المرمى: مشعل برشم.خط الدفاع: بيدرو - خورخي بوعلام - طارق سلمان.خط الوسط: يوسف عطال - باولو أوتافيو - يوربي - جيلهرمي - محمد كمارا.خط الهجوم: أكرم عفيف - رافا موجكا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • الكونغو الديمقراطية.. 7889 حالة مصابة بجدري القردة على الأقل
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • تشكيل برشلونة لمواجهة أوساسونا
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوى في الدوري الإيطالي
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا