شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختصاصي طب النفسي واحد من بين كل أربعة أشخاص في الأردن يعاني من اضطرابات، قدرت جمعية أطباء الأمراض النفسية في نقابة الأطباء، نهاية العام الماضي، وجود 2.5 مليون أردني عانوا أو سيعانون أنواعا من الاضطرابات النفسية، وهو رقم .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختصاصي طب النفسي: واحد من بين كل أربعة أشخاص في الأردن يعاني من اضطرابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختصاصي طب النفسي: واحد من بين كل أربعة أشخاص في...
قدرت جمعية أطباء الأمراض النفسية في نقابة الأطباء، نهاية العام الماضي، وجود 2.5 مليون أردني عانوا أو سيعانون أنواعا من الاضطرابات النفسية، وهو رقم مرشح للزيادة بحسب خبراء،...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طبيب بايدن يوضح أسباب تردد اختصاصي أعصاب شهير إلى البيت الأبيض

الولايات المتحدة – أصدر طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن بيانا في وقت متأخر من أمس الاثنين، يوضح أسباب تردد اختصاصي في مرض “باركنسون” العصبي إلى البيت الأبيض.

وقال كيفن أوكونور، طبيب بايدن، إن اختصاصي الأعصاب كيفن كانارد، الذي زار البيت الأبيض عدة مرات على مدار العام الماضي، كان مستشارا في المكتب الطبي للبيت الأبيض منذ عام 2012.

وذكر أن كانارد يعقد عيادات أعصاب في البيت الأبيض لأعضاء الجيش العالمين. وكان أيضا اختصاصي الأعصاب الذي عاين بايدن في فحوصاته البدنية السنوية الثلاثة منذ توليه منصبه.

وقال أوكونور إن بايدن لم يقابل طبيب أعصاب خارج إطار الفحص الطبي، مؤكدا على أن الفحص الطبي الذي أجراه الرئيس الأمريكي في فبراير الماضي لم يكشف أي نتائج تتفق مع وجود “أي اضطراب مخيخي أو أي اضطراب عصبي مركزي آخر، مثل السكتة الدماغية أو التصلب المتعدد أو مرض باركنسون أو التصلب الجانبي الصاعد، ولا توجد أي علامات على اعتلال النخاع العنقي”.

وأكد أوكونور على أنه حصل على إذن من الرئيس وكانارد لأنهما لا يكشفان عادة عن أسماء المتخصصين الذين يعملان معهم من أجل “حماية خصوصية الآلاف من مرضى الوحدة الطبية بالبيت الأبيض”.

ويأتي البيان بعد ساعات فقط من مواجهة حادة بين المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير والصحفيين، بشأن أسئلة حول ما إذا كان كانارد موجودا في البيت الأبيض للتشاور بشأن صحة الرئيس أم لا. في الأيام الأخيرة، أفادت العديد من وسائل الإعلام بزيارات كانارد إلى البيت الأبيض، بما في ذلك اجتماع مع طبيب الرئيس.

واستحوذ الجدل المتوتر الذي دار يوم الاثنين على عناوين الصحف، حول عدم رغبة جان بيير في الإجابة على الأسئلة التي تخص زيارات الطبيب. وما زال بايدن يحاول تنظيف المناظرة الصعبة التي دارت الشهر الماضي وإقناع أعضاء حزبه بأنه قادر على الترشح لإعادة انتخابه.

المصدر: Politico

مقالات مشابهة

  • مصرع أربعة أشخاص بأمطار لم تشهدها كوريا الجنوبية منذ 200 سنة
  • «اتكلم هنسمعك».. كيف تستفيد من مبادرات حياة كريمة لدعم الصحة النفسية؟
  • ترامب: بايدن غير كفؤ ويعاني من اضطرابات إدراكية
  • أربعة قتلى في قصف أوكراني على منطقة حدودية روسية
  • مؤشرات إيجابية لتحسن الوعي تجاه الصحة النفسية في سلطنة عمان
  • اختفاء شاب أردني في العاصمة اللبنانية بيروت في ظروف غامضة
  • طبيب بايدن يوضح أسباب تردد اختصاصي أعصاب شهير إلى البيت الأبيض
  • اختفاء شاب أردني بالعاصمة اللبنانية بيروت في ظل ظروف غامضة
  • استشاري نفسي يحذر من تربية الأبناء على الخوف
  • السلطات الأوكرانية: الهجوم الصاروخي الروسي الجديد على كييف قتل أربعة أشخاص وأصاب 3 آخرين وألحق أضرارا واسعة