البوابة نيوز:
2024-07-03@23:54:56 GMT

منافذ سلع تموينية مخفضة بقرى الوادي الجديد

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

واصلت أمانة حزب مستقبل  وطن بمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقامة منافذ لبيع وطرح السلع التموينية المخفضة بالقرى التابعة لمركز الخارجة من خلال منافذ متنقلة ليلية تجوب قرى المركز.

قال محمد ناصر عباس، أمين  مساعد حزب مستقبل وطن بمركز الخارجة، إن أمانة المركز نفذت  سلسلة المبادرات المجتمعية وذلك بتنظيم مبادرة لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين بقرية "الجزائر" التابعة لمركز الخارجة.

وأوضح أن المنافذ تطرح أكياس معبأة سلع تموينية ( سكر - زيت - أرز - مكرونة - شعيرية ) تباع بأسعار مخفضة   بـ100 جنيه للكيس الواحد وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي للحزب لخدمة جميع فئات المجتمع ودعم الدولة المصرية والقيادة السياسية.

اقبال كثيف على منافذ الحزب بقرى الخارجة منافذ ليلية لحزب مستقبل وطن بمركز الخارجة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب الخارجة منافذ سلع أمانه

إقرأ أيضاً:

جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء

كشفت أمانة محافظة جدة عن إصدار وتجديد 7,009 شهادة صحية خلال شهر يونيو، وفحص 7,175 عينة غذائية عبر إدارة المختبرات، وذلك في إطار جهودها الرقابية من خلال برنامج إجادة على المنشآت الصحية.

وأوضحت الأمانة بأن الجولات الرقابية شملت المنشآت الصحية في نطاق 11 بلدية فرعية، وتهدف إلى رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية والتي ستنعكس على جودة الخدمات المقدمة، وتساهم في أمن وسلامة الغذاء المقدم للسكان والزائرين.

أخبار متعلقة سيطبق بالتدريج على المشتركين الجدد.. تفاصيل مهمة عن نظام التأمينات الاجتماعية الجديدقائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاجالمنشآت الغذائية

وأكدت أمانة جدة مواصلة جهودها الرقابية عبر جولاتها الميدانية لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت الغذائية ورفع مستوى الامتثال.
وأشارت إلى أن المنشآت يمكنها الوصول للخدمات البلدية بكل يسر وسهولة عبر منصة بلدي والتي تتيح إمكانية إصدار الشهادة الصحية وطباعتها دون الحاجة لمراجعة الأمانة، وذلك عبر ربط نتائج الفحص الطبي مع منصة الصحة إلكترونياً

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • في حملات تموينية.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل في السوق السوداء
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 8 أطنان دقيق مدعم بحملة تموينية
  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة