بدأ العدد التنازلي لانطلاق ماراثون مسلسلات الموسم الرمضاني، والذي يضم عددا كبيرا من الأعمال الدرامية ما بين الكوميدي والأكشن والتاريخي والدرامي؛ إذ تشهد الخريطة الرمضانية وجود أكثر من عمل درامي تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة فقط، وذلك بعد نجاح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسمها الماضي من تحقيق المعادلة بين النص الجيد والتشويق الدرامي.

وفي توسع للتجربة، تقدم «المتحدة»، الموسم الرمضاني المقبل مجموعة من المسلسلات مكونة من 15 حلقة، لبعض الفنانين الذين يخوضون تلك التجربة لأول مرة والتي يستعرضها «الوطن» في التقرير التالي.

يحيى الفخراني

للمرة الأولى للنجم الكبير يحيى الفخراني يشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال نص درامي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة بمسلسل «عتبات البهجة»، والمأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

أكرم حسني

يشارك الفنان أكرم حسني، في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «بابا جه»، ويتكون من 15 حلقة في إطار اجتماعي حول بعض القضايا الاجتماعية من بينها علاقة الأب مع أبنائه وكيفية إيجاد منطقة مشتركة بينهما، ومحاولة خروجه من مشكلاته التي يتعرض لها، من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

روجينا

كما تنافس الفنانة روجينا من خلال مسلسل «سر الهي»، في إطار 15 حلقة لأول مرة، وتقدم من خلاله الدراما الاجتماعية من خلال شخصية مختلفة عليها لسيدة تواجه تحدياتها بالحياة بعد تعرضها للغدر، من اخراج رؤوف عبدالعزيز.

أحمد داش

كما تراهن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على الشباب من جديد من خلال تقديم البطولة المطلقة الأولى للشباب أحمد داش وعصام عمر، من خلال مسلسل «مسار إجباري»، حيث يقدمان دراما شعبية اجتماعية بشخصيتي «حسن وحسين»، لتكشف الأحداث عن العديد من التحديات، من سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان

نيللي كريم

وتخوض الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني المقبل لأول مرة من خلال مسلسل «فراولة»، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة حول رحلة صعود سيدة من الصفر حتى تحقق أحلامها، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيي الفخراني نيللى كريم أكرم حسنى الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية الرمضانی المقبل الموسم الرمضانی من خلال مسلسل فی إطار

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025

يشارك الفنان أحمد مكي في السباق الرمضاني القادم 2025، بمسلسله الجديد الذي يحمل إسم "عين شمس"، وذلك بعد نجاح سلسلة مسلسل الكبير أوي. 

أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة 

انضم أحمد مكي في بطولة مسلسل عين شمس، والذي يعد أولي تجاربه مع دراما المسلسلات الـ 15 حلقة، وذلك بعدما اعتاد على تقديم المسلسلات ذات الـ 30 حلقة على مدار مسيرته الفنية.

تفاصيل مسلسل عين شمس

يعد مسلسل عين شمس من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات، بالتزامن مع مواصلة شركة سينرجي الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب أحمد مكي.

آخر أعمال أحمد مكي

وكان اخر اعمال أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي عرض في رمضان 2024، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وأيضا قدم أحمد مكي مسلسل الاختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك في فيلم سمير أبو النيل، الذي عُرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، بينما شارك في مسرحية حزلقوم، وشاركه البطولة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سليمان عيد، والعمل إخراج كريم سامي.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أغنية فيلم «الهوى سلطان» استعدادا لطرحه
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها في "تيتا زوزو"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»