الوطن:
2024-09-30@18:53:10 GMT

أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في الغربية.. اعرف الأماكن

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

أماكن تلقي لقاح الإنفلونزا في الغربية.. اعرف الأماكن

أعلنت مديرية الصحة بالغربية عن أماكن تلقى لقاح الإنفلونزا الموسمية، في إطار حرص الدولة على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتوفير الخدمات الطبية اللازمة على مدار فصول العام مع التغيرات المناخية وما يتعرض له المواطنين من أمراض، مثل نزلات البرد والإنفلونزا الموسمية.

تقديم الخدمات الصحية 

قال الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن المديرية بكافة الإدارات الصحية التابعة لها، والمستشفيات الحكومية تسعى إلى توفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية والصحية اللازمة للمواطنين على مدار الساعة وأيضاً خلال فصول العام.

أماكن تلقى لقاح الإنفلونزا في الغربية

وأوضح أسامة بلبل في تصريحات خاص لـ«الوطن»، أن لقاح الإنفلونزا الموسمية مهم الحصول عليه من قبل المواطنين، خاصة الأشخاص الأكثر عرضة لمضاعفات الإنفلونزا الموسمية ومن بينهم الأطفال والسيدات الحوامل وكبار السن، والأشخاص المصابون بضعف المناعة، وأن مديرية الصحة بالغربية توفر اللقاح للراغبين الحصول عليه، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وعن أماكن تلقى لقاح الإنفلونزا في الغربية، أوضح وكيل وزارة الصحة بالغربية أن لقاح الإنفلونزا الموسمية متوفر في جميع أماكن فروع المصل واللقاح والصيدليات والمستشفيات والمراكز الصحية بمدن ومراكز المحافظة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لقاح الأنفلونزا المصل البرد أماكن لقاح الانفلونزا الموسمية الإنفلونزا الموسمیة لقاح الإنفلونزا الصحة بالغربیة

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي توجه المشافي الجامعية بتقديم الخدمات الصحية للوافدين من لبنان مجاناً

دمشق-سانا

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم تعميماً للمشافي الجامعية بتقديم الخدمات الطبية للوافدين من لبنان، جراء العدوان الإسرائيلي مجاناً، وذلك  ضمن إطار الاستجابة لتوفير الخدمات الصحية لهم .

ودعت الوزارة في تعميمها الذي تلقت سانا نسخة منه المشافي الجامعية إلى تقديم الخدمات الطبية الإسعافية العلاجية والتشخيصية في المشافي بشكل مجاني للوافدين القادمين من لبنان، وتقديم الخدمات الصحية المتعلقة بالأمراض المزمنة والسارية والتقصي الوبائي للوافدين بالتنسيق مع الوزارة .

كما تضمن التعميم متابعة توفر الأدوية والمستلزمات ووسائل التشخيص والاستقصاء لكل الحالات المرضية، ووضع المشافي بحالة جاهزية تامة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • التعليم العالي توجه المشافي الجامعية بتقديم الخدمات الصحية للوافدين من لبنان مجاناً
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • حلقة عمل لرفع مستوى الوعي بالفيروسات التنفسية
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • "صحة الإسماعيلية" تختتم البرنامج التدريبي لعدد 60 صيدلى بالمديرية والمستشفيات والوحدات الصحية
  • الداخلية تيسر استخراج الوثائق.. تعرف على أماكن مكاتب الجوازات المتنقلة
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح