شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بـ 50 مئوية الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم في المملكة، المناطق_الرياض توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء طقساً شديد الحرارة على معظم مدن المملكة، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 50 مئوية .

.الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم في المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 50 مئوية ..الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم في...

المناطق_الرياض

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الأربعاء) طقساً شديد الحرارة على معظم مدن المملكة، وخاصة المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى.

وأوضح المركز أن درجة الحرارة في مدينة الأحساء يتوقع أن تصل إلى 50 درجة مئوية، فيما تصل إلى 49 درجة بالدمام و48 درجة بحفر الباطن، في حين تصل الحرارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض إلى 46 درجة، بينما تصل الحرارة في جدة إلى 40 درجة.

ويتوقع أن تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة خاصة الساحلية منها.

وتشير التوقعات كذلك إلى أن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات منطقتي عسير وجازان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بـ 50 مئویة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 30 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، اليوم الأربعاء، حيث يشهد طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر على الأنحاء كافة.

كما يشهد اليوم الأربعاء، رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وأمطار ضعيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى وتمتد خفيفة إلى مدن القناة وجنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20 درجة، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمى والصغرى 24 درجة.

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس اليوم الخميس.. المحافظات تتأثر بـ4 ظواهر جوية
  • هل تشهد بعض مدن مصر شتاء مبكرا؟.. الحرارة تسجل 13 درجة في هذه المناطق
  • اليوم.. طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 30 درجة
  • حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار
  • إنذار من الأرصاد بشأن الطقس: أمطار وتراجع حرارة ونشاط رياح لمدة 72 ساعة
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة