صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بايدن يبحث مع موفد الفاتيكان الحرب في أوكرانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الرئيس الأمريكي وبابا الفاتيكان أرشيف الأربعاء 19 يوليو 2023 11 05أعلن، البيت الأبيض، أن .، والان مشاهدة التفاصيل.

بايدن يبحث مع موفد الفاتيكان الحرب في أوكرانيا

الرئيس الأمريكي وبابا الفاتيكان (أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 11:05

أعلن، البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بحث، أمس الثلاثاء، مع موفد للفاتيكان الغزو الروسي لأوكرانيا، ومسألة إعادة أطفال أوكرانيين جرى ترحيلهم قسراً.

The Vatican continues its efforts to bring peace to war-torn Ukraine, with Cardinal Matteo Zuppi visiting the U.S. capital today. Front and center of his conversation with President Biden: children. White House Correspondent @owentjensen reports. pic.twitter.com/QTzcPvZP7v

— EWTN News Nightly (@EWTNNewsNightly) July 18, 2023

وناقش بايدن والكاردينال ماتيو ماريا تسوبي جهود الكرسي الرسولي لتقديم "مساعدات إنسانية لمواجهة المعاناة الناجمة عن العدوان الروسي المستمر في أوكرانيا، وكذلك حملة الفاتيكان لإعادة أطفال أوكرانيين جرى ترحيلهم قسراً"، وفق بيان للبيت الأبيض.

وأشارت إدارة بايدن إلى أن تسوبي رئيس أساقفة بولونيا ورئيس المؤتمر الأسقفي الإيطالي، جاء إلى البيت الأبيض بطلب من البابا فرنسيس.

وأضاف البيان أن بايدن، وهو ثاني كاثوليكي يصبح رئيساً للولايات المتحدة، أعرب عن "تمنياته ببقاء البابا فرانسيس على رأس الكنيسة، ورحب أيضاً بتعيين رئيس أساقفة أمريكي مؤخراً كاردينالا".

وكان تسوبي قد زار كييف مطلع يونيو (حزيران)، حيث أجرى محادثات مع الرئيس فولوديمير زيلينسكي.

Cardeal Krajewski, esmoleiro do #PapaFrancisco em missão na #Ucrânia, visita pequenas comunidades entre #Kherson e #Vinnitsa, levando rosários e camas. Em seguida, celebra missa em Bashtanka, em uma igreja destruída pelos russoshttps://t.co/TU7stX2qvi

— Vatican News (@vaticannews_pt) June 29, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

بايدن يبحث مع زعماء مجموعة السبع عقوبات جديدة ضد إيران

بحث الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال اتصال مع زعماء دول مجموعة السبع عقوبات جديدة ضد إيران على خلفية ضربتها الصاروخية على إسرائيل.

وجاء في بيان للبيت الأبيض بهذا الصدد، يوم الأربعاء، أن بايدن شارك في الاتصال بالزعماء الآخرين في مجموعة السبع "لمناقشة ضربات إيران غير المقبولة ضد إسرائيل وتنسيق الأعمال للرد على هذا الهجوم، بما في ذلك العقوبات الجديدة".

وأضاف البيان أن بايدن والزعماء الآخرين دانوا الهجوم الإيراني على إسرائيل، وأن بايدن أعرب عن "تضامن  الولايات المتحدة الكامل مع إسرائيل وشعبها، وأكد التزام الولايات المتحدة الثابت بأمن إسرائيل".

يذكر أن إيران وجهت ضربة صاروخية واسعة النطاق إلى إسرائيل مساء الثلاثاء ردا على اغتيال الأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله في 27 سبتمبر الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024.. تفاصيل التقديم والشروط
  • البيت الأبيض يصف الذكرى الأولى لهجوم 7 أكتوبر على إسرائيل بـ"اليوم الأليم"
  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • موقع التحقق من صورة اللوتري الأمريكي greencardphotocheck اختبار وفحص الصورة لتقديم الهجرة العشوائية لأمريكا
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • البيت الأبيض مطبخ القرار الأميركي
  • البيت الأبيض يعزي أسرة مقيم قُتل في لبنان بغارة
  • بايدن يبحث مع زعماء مجموعة السبع عقوبات جديدة ضد إيران
  • البيت الأبيض: بايدن وزعماء مجموعة السبع ناقشوا فرض عقوبات جديدة على طهران