تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، اليوم، من إزالة 3 حالات تعد في المهد بالبناء على الأراضي الزراعية، بقرية الشنطور التابعة لدائرة المركز، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إيقاف أعمال بناء مخالف وبدون ترخيص

كما تمكنت الوحدة المحلية من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بقرية كوم حميد التابعة لمجلس قروي مازورة بدائرة المركز، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وكشف بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام محافظة بني سويف، اليوم، عن إزالة 3 حالات تعد، خلال الفترتين الصباحية والمسائية في الـ24 ساعة الأخيرة، بقرية الشنطور مركز سمسطا جنوب المحافظة، بالإضافة إلى إيقاف حالة بناء بدون ترخيص بقرية كوم حميد، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية كافة، المتبعة في هذا الشأن.

متابعة سير العمل في ملف إزالة التعديات

من جانبه، تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير العمل في ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، التي يجري تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية، تنفيذا لتكليفات الحكومة بمواجهة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي، من خلال استمرار حملات الإزالة، مع التركيز على إزالة التعديات في المهد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة تعديات بني سويف محافظة بني سويف الأراضي الزراعية مركز سمسطا بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدى سالم، برئاسة أيمن خلف الله، فى تنفيذ قرارين إزالة لبناء مخالف عبارة عن تجهيزات لعمل خرساني على مساحة 150 متر بمنطقة بنك مصر، وشدة خشبية لدور أرضى على مساحة 120 متر بمنطقة البنك الأهلى، وذلك للتصدى للبناء المخالف وللحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • إزالة حالتين بناء مخالف بقرية أولاد نجم القبلية بقنا
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا