شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونيخ يهتم بالتعاقد مع تشواميني ريال مدريد يرد، يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونيخ يهتم بالتعاقد مع تشواميني.

. ريال مدريد يرد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونيخ يهتم بالتعاقد مع تشواميني.. ريال مدريد يرد

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال لريال مدريد

نجم ريال مدريد على رادار مانشستر يونايتد.. بيريز يقبل التفاوض

وفشل الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، في إثبات نفسه لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حيث كان جليسًا لمقاعد البدلاء خلال موسمه الأول في سانتياجو برنابيو.

تشواميني على رادار بايرن ميونيخ

أكد الصحفي الألماني، فلوريان بلتينبرج" أن نادي بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد مع النجم الفرنسي ولاعب ريال مدريد الإسباني، إوريلين تشواميني، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح أن مدرب بايرن ميونيخ الجديدـ توماس توخيل، يريد التعاقد مع تشواميني بسبب احتياجه للاعب خط وسط قوي، ولكن رد ريال مدريد على فكرة رحيله كان الرفض.

عمالقة إنجلترا مهتمين بضم تشواميني

وخرجت تقارير صحفية إنجليزية في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن هناك منافسة قوية بين مانشستر يونايتد وليفربول، من أجل التعاقد مع أوريلين تشواميني هذا الصيف، ولكن اللاعب يرغب في البقاء مع ريال مدريد.

وشارك أوريلين تشواميني في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل خلال 4 أهداف بالإضافة إلى مثلهم تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!


أعرب البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني عن حزنه، بعد تلقيه الهزيمة الأولى مع فريقه الجديد بالخسارة على ملعب أستون فيلا الإنجليزي بهدف في دوري أبطال أوروبا.
ولم يظهر النادي البافاري بالصورة نفسها التي كان عليها، خلال فوزه الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9-2، في الجولة الأولى من دوري الأبطال.
وقال كومباني: «لاحت لنا فرص كبيرة، لكننا لم ننجح في تسجيل الأهداف». وأضاف، «إنها كرة القدم، إنه صدمة، لكنها بالطبع لن تكون حاسمة في محصلة مشوارنا في دوري الأبطال».
وأشار المدرب البلجيكي، «علينا أن نواصل العمل، لكي نضمن النجاح، أعتقد أنه حينما يتعلق الأمر بالفوز أو الهزيمة، لا داعي للنظر في سياق السنوات العديدة الماضية، لقد خسرنا المباراة، ولها قصتها الخاصة».
وقال: «فرص هائلة لم نستغلها، في الوقت الذي نجح فيه أستون فيلا في تسجيل هدف».
وختم كومباني حديثه بالقول: «أتفهم موقف المنافس، مقتنع بأننا فريق سيسجل الأهداف في أغلب الأحيان».

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا
  • كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال