شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن هيئة رصد الدبيبة نعمل على ضبط الجودة في وسائل الإعلام في إطار حرية التعبير، أعلنت الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي التابعة لحكومة الدبيبة، أنها تعمل على ضبط الجودة في وسائل الإعلام في إطار حرية التعبير. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة رصد «الدبيبة»: نعمل على ضبط الجودة في وسائل الإعلام في إطار حرية التعبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة رصد «الدبيبة»: نعمل على ضبط الجودة في وسائل...

أعلنت الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي التابعة لحكومة الدبيبة، أنها تعمل على ضبط الجودة في وسائل الإعلام في إطار حرية التعبير.

وقال بيان صادر عن الهيئة: “ناقش رئيس الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، جلال عثمان، أفق التعاون المشترك بين هيئة الرصد، والهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والتي منها توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسستين، ضمن نطاق اختصاصاتهما”.

وأضاف البيان “حضر اللقاء مدير عام شؤون التنظيم بهيئة الاتصالات والمعلوماتية، رياض الزيتوني، ومدير إدارة السياسات التنظيمية، توفيق الغصري، ومدير مكتب الخبراء بالهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي”.

وتابع ” من أهم المحاور التي تناولها اللقاء، وضع آلية بشأن تنظيم توزيع ترددات القنوات المسموعة، بالإضافة إلى الدعم التقني الذي يمكن أن تقدمه هيئة الاتصالات في مجال رصد الإخلالات المهنية في القنوات المسموعة، التي تنشر على جل الأراضي الليبية”.

واستطرد “قدم عثمان لمحة شاملة عما تقوم به الهيئة من جهد على صعيد ضبط الجودة في وسائل الإعلام في إطار حرية الرأي والتعبير، وضمن الحدود التي تسمح بها القوانين، والاتفاقيات الدولية، التي وقعت عليها ليبيا في هذا المجال”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة ميناء الإسكندرية تستقبل الباخرة هزلندا

استقبلت هيئة الميناء بالإسكندرية بالتنسيق مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة الدكتورة ايمان شرف – مدير عام الهيئة والإدارة العامة لحركة الركاب بميناء استقبال الباخرة السياحية، الباخرة السياحية “NIEUW STATENDAM” والتى ترفع علم هولندا التابعة للتوكيل الملاحي انشكيب وللتوكيل السياحي ابركرومبي ،القادمة من بورسعيد وتقل على متنها سائحين من الجنسية الأمريكية وجنسيات اخرى بالإضافة الى طاقم السفينة، خلال مراسم الإستقبال تم تقديم عروض فنية لفرقة الفنان ذكي حسن للفنون الشعبية وفريق الأطفال بقيادة الأستاذة هالة بطيشة، والتى نالت اعجاب السائحين الذى تفاعلوا معها بالرقص وترديد الأغانى،ومن المقرر توجه السائحين لزيارة المزارات السياحية بالإسكندرية ثم العودة مرة اخرى لإستكمال مسار رحلة الباخرة مساء اليوم والمتجهه الى اليونان .

وأصدر الفرق خالد أحمد حسن محافظ الإسكندرية، تعليماته للجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول افواج السائحين و خروجهم من الإسكندرية بيسر وآمان، مؤكداً على توفير كافة سبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية إلي المزارات السياحية بالإسكندرية، وإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

هذا وقد كان في إستقبال السفينة السياحية عند رباطها على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية اللواء بحرى هشام صفوت-نائب رئيس الهيئة العامة لميناء الإسكندرية للتشغيل ، 

وعبد الوهاب محمد-مدير عام مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية وأمل العرجاوي-مدير عام مكاتب الهيئة العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية ، والربان محمد صفوت-رئيس الإدارة المركزية للحركة ،والعميد بحري  محمد نمر-مدير عام حركة الركاب، وحسام غريب مدير إدارة الإستقبال بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية، وشريف محمد، وأحمد رسلان مسؤولي المراسم والعلاقات العامة بالهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، ومحمد فخري منسق العروض الفنية.

مقالات مشابهة

  • هيئة ميناء الإسكندرية تستقبل الباخرة هزلندا
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • عن حرية الكلمة و الدفاع عن صوت أحمد حسن الزعبي وحق التعبير في الأردن
  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير
  • فائق زيدان ومؤيد اللامي يبحثان تعزيز ثقافة حرية التعبير عن الرأي
  • هيئة البث الإسرائيلية: 6 قتلى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة