صحافة العرب:
2024-08-02@15:08:09 GMT

مسؤول جنوبي يكشف حقيقة ما حدث في جبهة كرش بلحج

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

مسؤول جنوبي يكشف حقيقة ما حدث في جبهة كرش بلحج

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول جنوبي يكشف حقيقة ما حدث في جبهة كرش بلحج، الجديد برس كشف مسؤول جنوبي في حكومة صنعاء حقيقة المواجهات التي اندلعت مؤخراً بين قوات صنعاء وقوات الإنتقالي المدعومة إماراتياً في جبهة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول جنوبي يكشف حقيقة ما حدث في جبهة كرش بلحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول جنوبي يكشف حقيقة ما حدث في جبهة كرش بلحج

الجديد برس:

كشف مسؤول جنوبي في حكومة صنعاء حقيقة المواجهات التي اندلعت مؤخراً بين قوات صنعاء وقوات الإنتقالي المدعومة إماراتياً في جبهة كرش شمال محافظة لحج.

وقال محافظ عدن المعين من قبل صنعاء في تغريدة على (تويتر)، إن “تسريب الأخبار من قبل أبواق العدوان عن معارك وهمية في جبهة كرش الغرض منها توجيه الأنظار بعيداً عن ما يحدث من احتجاجات شعبية متصاعدة في عدن وأزمة الانتقالي وعجزه سياسياً وعسكرياً مؤخراً”.

وأكد سلام، أنه لا توجد أي مصلحة آنية لحكومة صنعاء لا سياسياً ولا عسكرياً لتفعيل أي جبهة مع محافظات الجنوب في الوقت الراهن.

في السياق، قالت مصادر إعلامية إن قوات المجلس الإنتقالي شنت فجر الثلاثاء قصف عشوائي على مواقع قوات صنعاء في جبهة كرش بلحج لترد الأخيرة بحزم على مصادر النيران وقصفت المواقع التي تتمركز فيها قوات الإنتقالي واستمر القصف المتبادل بين الطرفين لعدة ساعات.

هام: تسريب الاخبارمن قبل ابواق العدوان عن معارك وهميةفي جبهة كرش الغرض منها توجيه الانظار بعيدا عن ما يحدث من احتجاجات شعبية متصاعدة في عدن وازمة الانتقالي وعجزه سياسيا وعسكريا مؤخرا.والاهم انه لاتوجد أي مصلحة أنية لحكومة صنعاء لا سياسيا ولا عسكريا لتفعيل اي جبهة مع محافظات

— طارق سلام (@Tariq__Salam) July 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول أميركي يكشف تفاصيل مثيرة عن انفجارات بابل

السومرية نيوز – أمن

أفاد مسؤول أميركي، بأن القوّات الأميركيّة في العراق نفّذت مساء الثلاثاء ضربة جوّية دفاعيّة في محافظة بابل استهدفت مُقاتلين كانوا يحاولون إطلاق طائرات مسيّرة هجوميّة. وهذه الضربة التي ذكرت مصادر أمنية أنّها أسفرت عن استشهاد أربعة أشخاص على الأقلّ، هي الأولى التي تشنّها القوّات الأميركيّة في العراق منذ شباط الماضي 2024 وأكّد الجيش الأميركي وقتذاك أنّه قتل قائداً.

وقال المسؤول الدفاعي الأميركي الذي طلب عدم كشف هويّته إنّ "القوّات الأميركيّة في العراق نفّذت مساء (الثلاثاء) ضربة جوّية دفاعيّة في محافظة بابل استهدفت مُقاتلين كانوا يحاولون إطلاق طائرات مسيّرة هجوميّة"، وفقاً لفرانس برس.

وأشار إلى أنّ القيادة المركزيّة اعتبرت أنّ المُسيّرات "تشكّل تهديدًا للقوّات الأميركيّة وقوّات التحالف"، مضيفًا "نحتفظ بالحقّ في الدفاع عن النفس ولن نتردّد في اتّخاذ الإجراء المناسب".

وفي وقت سابق، أكد الحشد الشعبي، تعرض قوات تابعة له لانفجار شمالي بابل.

وقال الحشد في بيان، إنه "في الساعة 2130 مساء يوم الثلاثاء (30 تموز 2024) تعرضت قوات تابعة للواء 47 ضمن عمليات الجزيرة في هيئة الحشد الشعبي قاطع جرف النصر/ منطقة السعيدات الى انفجار لم تعرف طبيعته، مما أسفر عن إرتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين".

وأضاف أن "المعلومات المتوفرة تشير الى ان استهداف الدوريتين التابعتين للواء 47 بالحشد الشعبي شمال محافظة بابل تمت بواسطة صواريخ أطلقت من طائرات مسيرة".

وكان مصدر أمني أفاد، مساء الثلاثاء، بوقوع انفجارين في موقعين بجرف النصر شمالي بابل.

مقالات مشابهة

  • معتز التوني يكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لفيلم "إكس مراتي"
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: قوات الفرقة 162 تستهدف نحو 30 فلسطينيا في رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة
  • بعبوة زُرعت داخل غرفته.. مسؤول أمريكي يكشف تفاصيل اغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس هيئة الدواء يكشف حقيقة التلاعب في المادة الفعالة للأدوية
  • رضا إدريس يكشف حقيقة اكتشافه لمحمد رمضان (فيديو)
  • مسؤول أميركي يكشف تفاصيل مثيرة عن انفجارات بابل
  • مسؤول أمريكي يكشف سبب استهداف واشنطن مقرا للحشد الشعبي جنوبي بغداد
  • هشام ماجد يكشف حقيقة تصوير جزء ثاني من مسلسل «أشغال شقة» (فيديو)
  • عالم أزهري يكشف حقيقة ظهور "المهدي المنتظر"
  • محمد رمضان يكشف حقيقة إلغاء حفله في لبنان (فيديو)