وجه الفنان أحمد أمين رسالة إلى العاملين بالمجال الفنى، من مخرجين وكتاب وصناع ومنتجين، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حالة خاصة"، وتألق الفنان الشاب طه دسوقى فى أداء دور الشاب الذى يعانى من التوحد، فى أول بطولة درامية له.

ونشر الفنان أحمد أمين على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة له مع الفنان طه دسوقى بطل العمل، وعلق على الصورة بكلمات إعجاب ورسائل إلى صناع الفن.

وعلق الفنان أحمد أمين من خلال رسالته قائلاً "اهي دي يا سيدي المناظر إللى بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب ونخاف ندى مساحة لحد معملش حاجه قبل كده، بنشوف مناظر تشرح القلب وتفرح زي طه دسوقى فى أول بطولة، وعبدالعزيز النجار كمخرج اول مره لعمل درامي".

وتابع : "ده الحقيقة الدور اللى لازم دايما نعمله، إننا نصدق فى المواهب الجديدة إللى تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة، ساعتها هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر".

وإختتم الفنان أحمد أمين "وهى مصر كده هتفضل ولاده ومليانه مواهب وأجيال جديده تستاهل احلى سلام وتحيه، مش هقولكم مبروك يا حبايبي ليكم، أنا هقول مبروك للمجال إنضمامكم ليه كفانين".

شارك الفنان أحمد أمين كضيف شرف فى المسلسل فى حلقاته الأولى، وقدم شخصية مقدم برامج "الجوائز"، والذى أبدع فى آخر مشهد له مع الفنان طه دسوقى، ونال إعجاب الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

المسلسل بطولة طه دسوقى، غاده عادل، حسن أبو الروس، هاجر السراج، نبيل على ماهر، وئام مجدى، أحمد الازعر، تأليف مهاب طارق، والإخراج عبدالعزيز النجار.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب نديم الذى يعانى من التوحد، ولكنه يمتلك قدرات عقلية مميزة، وذكاء فطرى بشكل كبير، يتقدم للإلتحاق للعمل كمحام بأحد المكاتب الكبري، ويتميز فى حل العديد من القضايا، وتتشابك الأحداث بتصاعد تشويقى للعديد من العلاقات الإنسانية بين الابطال.

IMG_20240202_194604

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد أمين طه دسوقى الفنان احمد امين الفنان طه دسوقى حالة خاصة مسلسل حالة خاصة التوحد غادة عادل الفنان أحمد أمین طه دسوقى

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)

تنتظر الفنانة هنا الزاهد، موعد عرض أجدد أعمالها، مسلسل إقامة جبرية، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد الشرنوبي، ومقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة إلكترونية شهيرة.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، وهو بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور) هنا الزاهد أجمل "وردة حمراء" في كان

وتدور أحداث المسلسل حول هنا التي تطلب خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

كانت آخر أعمال هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي شاركها بطولته هشام ماجد، وحصد إيرادات ضخمة في دور العرض السينمائي .

 

يشارك في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، مجموعة من النجوم، وهم: وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي 

 

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

 وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

 

ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثانى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

مقالات مشابهة

  • الساعات الأخيره للاعب أحمد رفعت قبل وفاته
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته ليلة أمس
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • عادل حمودة يكتب: في صحة أحمد زكي
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما