أطلقت محافظة المنيا خدمة لتلقي الشكاوى والرد على استفسارات المواطنين على مدار الساعة، وتهدف هذه الخدمة إلى تحسين التواصل مع المواطنين، وتقديم خدمات أفضل لهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

أرقام الخطوط الساخنة المتاحة

وقال مسؤول بديوان عام محافظة المنيا فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ«الوطن»، إن أرقام الخطوط الساخنة متاحة على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع وهي:

- 086/2342200

- 086/2320001

- رقم الشكاوى الحكومية التابع لمجلس الوزراء 16528

البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية:

رقم خدمة المواطنين بالمحافظة: 01100585052

ميزات الخدمة الجديدة سهولة الوصول

وأوضح المسؤول، أن ميزات الخدمة الجديدة سهولة الوصول حيث يمكن للمواطنين الوصول إلى الخدمة من خلال مختلف القنوات، بما في ذلك الهواتف الأرضية والمحمولة والبوابة الإلكترونية، وسرعة الاستجابة، حيث يتم التعامل مع الشكاوى والاستفسارات في أسرع وقت ممكن، والشفافية حيث يتم إطلاع المواطنين على حالة شكواهم بشكل دوري، والمساءلة حيث يتم محاسبة المسؤولين عن أي تقصير في تقديم الخدمات.

تأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار حرص محافظة المنيا برئاسة اللواء أسامة القاضي محافظ الإقليم على تحسين التواصل مع المواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا ارقام شكاوي خدمة المواطنين محافظة المنیا

إقرأ أيضاً:

انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)

نظمت لجنة خدمة الشباب بإيبارشية البحيرة والقطاع الصحراوي تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي، اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب بكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين - بعبد القادر بحري.

وقال القس سرابيون بدري، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين، إن اللقاء جاء بحضور وتشريف نيافة الأنبا باڤلي أسقف عام قطاع المنتزه وشباب الإسكندرية، وبحضور 30 كاهنًا، و140 خادمًا بمختلف كنائس الإيبارشية الذي وصل عددهم إلى 40 كنيسة. 

تفاصيل لقاء أمناء خدمة كنائس البحيرة 

وأضاف راعي الكنيسة لـ«الوطن»، أن اللقاء جاء في إطار متابعة وتطوير خدمة شباب الكنيسه أقامت لجنة خدمة الشباب بالإيبارشية حيث بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي ثم محاضرة مقدمة من القمص ثاؤفيلس نسيم.

اتصال هاتفي من الأنبا باخوميوس 

ولفت إلى أن الأنبا باخوميوس أجرى اتصالا هاتفيا بشكل عام خلال اليوم ليشجع ابناؤه من أجل مواصلة الخدمة الكنسية، ودعمه لهم رغم ظروفه الصحية.

وأوضح أنه تم تنظيم مجموعات عمل منقسمة لطرح ومناقشة محاور الخدمة: «مجموعة لمناقشة مقومات اجتماع الشباب الناجح لخدمة ناجحة "شجرة التين"، مجموعة لمناقشة وتحضير أفضل الطرق لاستغلال طاقات الشباب في أنشطة كنيسة لمجد اسم المسيح "كوكتيل"، مجموعة لمناقشة أساليب الخدمة الفردية وكيفية التواصل مع المخدوم بشخصه "وصلة"».

وألقى الأنبا بافلي محاضرة، وجرى جمع كل المجموعات وعرض النتائج والاتفاق على تحضير بعض الأنشطة للفترة المقبلة كجزء مبدئي من الخطة السنوية.

مقالات مشابهة

  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • القاهرة الإخبارية: «9 أشهر من العدوان.. الاحتلال يعاني من نقص الجنود»
  • «العدل» تطلق خدمة «طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف»
  • 66 شاكيًا يطرقون ديوان عام قنا بحثًا عن حلول لمشاكلهم
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)
  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب