الوطن|متابعات

أجرى وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة زيارة إلى مقر إدارة الدعم المركزي في أوباري، بصحبة آمر المنطقة العسكرية في أوباري  غات، اللواء جماعة مسعود، ورئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، اللواء عبد السلام الشريف، ومدير إدارة الدعم المركزي اللواء رافع البرغتي، ومدير أمن أوباري، اللواء علي أعبيد الزنتاني، إلى جانب مدراء الإدارات ورؤساء الأجهزة الأمنية بالوزارة.

خلال الزيارة، تفقد الوزير جميع أقسام الإدارة، بما في ذلك الإدارات والأقسام والمخازن، واستمع إلى شروحات مفصلة حول التحديات التي يواجهها العمل الأمني في المنطقة من مدير الإدارة ورئيس فرع الدعم في المنطقة الجنوبية.

وتناولت الزيارة أيضًا المشاكل الإدارية التي يواجهها منتسبو إدارة الدعم المركزي في المنطقة الجنوبية، وأصدر الوزير توجيهاته بحل جميع الصعوبات والمشاكل، بهدف تحسين أدائهم.

في ختام الزيارة، أشاد أبوزريبة بالعمل الجاد الذي يقوم به جميع الإدارات والأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية لتعزيز الأمن والاستقرار. كما عبر عن تقديره لجهودهم في تعزيز الأمن والسلام في المنطقة.

 

الوسوم#المنطقة الجنوبية أوباري إدارة الدعم المركزي ليبيا وزير الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنطقة الجنوبية أوباري إدارة الدعم المركزي ليبيا وزير الداخلية المنطقة الجنوبیة فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

“المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي

ارتفع متوسط سعر الصرف الاسمي والحقيقي للدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي، وفق أحدث إحصائيات مصرف الإمارات المركزي.

وأوضح المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الاسمي، والذي يأخذ في الاعتبار أسعار الصرف المتعددة للعملة الوطنية مقابل سلة مرجحة من الشركاء التجاريين الرئيسين لدولة الإمارات، ارتفع بنسبة 2.1% على أساس سنوي في يوليو الماضي، مرتفعاً من نسبة 1.8% على أساس سنوي في الشهر السابق، مرجعاً ذلك إلى ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي.

وذكر المصرف المركزي أن سعر الصرف الفعلي الحقيقي للدرهم، والذي يأخذ في الاعتبار فروقات التضخم بين الإمارات وشركائها التجاريين، ارتفع بنسبة 1.2% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأشار المصرف المركزي إلى أن الارتفاع المنخفض لسعر الصرف الفعلي الحقيقي يعكس معدل التضخم المنخفض بدولة الإمارات في مقابل شركائها التجاريين.وام


مقالات مشابهة

  • “الداخلية” تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • البرهان لوفد إفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام”
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام” و “المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”