كشفت الإعلامية أميرة عبد العظيم، تفاصيل إجرائها 3 لقاءات تلفزيونية على الرغم من ندرة ظهوره الإعلامي، وكيفية إقناعه بالظهور.

وقالت أميرة عبد العظيم، في حوارها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا عملت 3 لقاءات مع الزعيم عادل إمام، وأول لقاء كان على الفضائية المصرية، وأستاذ عادل إمام وقتها مكنش بيطلع خالص على التلفزيون وكان بيمشي بـ بودي جاردز، وعلشان تقنعي عادل إمام أنه يدخل التلفزيون لأول مرة كان صعب، ولكني بحب المغامرة حتى لو فشلت يكفيني شرف المحاولة.

وتابعت: أنا كنت عايزة أبدأ كبيرة وأول حلقة ليا على الفضائية المصرية كنت عايزة أثبت نفسي، وتخيلي لما تجيبي عادل إمام في أول حلقة، يبقى كل اللي هيجي بعد كده نجوم، وكلمت عادل إمام وقولتله ممكن أحتفل بعيد ميلاد حضرتك على الفضائية المصرية؟ قالي موافق وأنا مصدقتش نفسي.

وأضافت: لما جيت أعمل برنامج ليلتي قولت لازم أول حلقة أجيب عادل إمام، علشان لما أبدأ كبيرة أي نجم أكلمه هيجي، وتالت مرة كانت سهرة خاصة عملتها في قصره في المنصورية، وأنا بعتبر نفسي محظوظة إني قابلت زعيم الفن العربي 3 مرات.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنسي برنامج أميرة عبد العظيم

إقرأ أيضاً:

٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA

بحضور عدد من المشاهير ونجوم الفن والإعلاميين انطلقت أمس  النسخة الحادية عشر من حدث الموضة الأول فى مصر إنترناشيونال فاشون أورد بأحد أشهر فنادق القاهرة الكبرى.

لقاء سويدان ولمياء فهمي أبرز مكرمين انترناشونال فاشون أورد


الحدث من تنظيم شركة انترناشيونال فينجر برنت لرئيس مجلس إدارتها الإعلامى أحمد عليوة، بمشاركة عدد من مصممى الازياء من داخل مصر وخارجها.
قدمت الحفل الإعلامية رشا سليمان ، والبداية كانت لمصممة الأزياء الأردنية ضياء الجغبير والتي قدمت عدد من التصميمات الخاصة " هوت كوتور" صيف ٢٠٢٤.

 

إنطلاق النسخة الحادية عشر من انترناشونال فاشون أورد بحضور المشاهير


ثم قدمت ايضا مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد ستة تصميمات مميزة وأنيقة من مجموعتها "هوت كوتور" ٢٠٢٤  .
أما مصممة الأزياء السعودية النور ستايل قدمت مجموعة خاصة من التصميمات التي تميزت باللون الأبيض ومنهم فستان زفاف لعروس هذا العام.
واخيرا قدمت مصممة الأزياء الجزائرية أمينة بوزناد مجموعة من القفاطين على التراث الجزائرى بألوان الصيف الزاهية
كما شاركت شركة الخليج للعطور لماجدة المنجى وإيهاب المصري بفكرة لاول مرة فى مصر وهى تصنيع العطور وتفصيلها حسب شخصيتك.
ثم قدم الاعلامى أحمد عليوة عدد من التكريمات على رأسهم الفنانة لقاء سويدان، الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وخبراء التجميل والشعر سما كامل ومايا كامل وخبيرة التجميل الجزائرية نورهان .
كما صرح عليوة "  إن هدف من هذه الدورة  كان إظهار التنوع بين الثقافات من
الدول المشاركة وتوثيق الهوية العربية والزي العربي وتشجيع المواهب.
يذكر أن الموسم العاشر لهذا الحدث كان شهر  فبراير وشارك فيه عدد من مصممي الأزياء من الوطن العربي على رأسهم المصمم الجزائري كريم أكروف والذي يشارك للمرة الرابعة على التوالى.
كما شاركت مصممة الأزياء السودانية ولاء خليل و المصممة الجزائرية زبيدة زاكي و من مصر شارك كل من المصمم المصري أحمد رجب و المصممة المصرية سهام العربي .
كما تضمن هذا الموسم عرض خاص للمجوهرات للمصممة المصرية رغدة سويلم.

مقالات مشابهة

  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA
  • التنسيقية: 30 يونيو كانت طوق نجاة
  • فى ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. عادل إمام زعيم قنص بفنه طيور الظلام
  • مدبولي: مصر قطعت أشواطا كبيرة ومهمة لتحسين مناخ الأعمال في قطاع الصناعة
  • زعيم التيار العربي اللبناني: جبهة اليمن تكشف نقطة ضعف استراتيجية لـ”إسرائيل” وتدعم صمود غزة بالجهاد والأفعال
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية