شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يحتفل بدرع الدوري العام أمام حرس الحدود الليلة، تنتظر جماهير المارد الاحمر، المواجهة المرتقبة الليلة بين الاهلى ونظيره حرس الحدود، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب القاهرة الدولي في تمام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحتفل بدرع الدوري العام أمام حرس الحدود الليلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحتفل بدرع الدوري العام أمام حرس الحدود الليلة

تنتظر جماهير المارد الاحمر، المواجهة المرتقبة الليلة بين الاهلى ونظيره حرس الحدود، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الأهلي يحتفل بدرع الدوري الليلة أمام حرس الحدود

ويحتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر الليلة امام حرس الحدود بتتويجه بدرع الدوري العامن المصري رقم 43 تاريخيا بحثًا ، فيما يدخل المارد الاحمر مباراة اليوم فى المركز الأول برصيد 81 نقطة محصلة 31 مباراة، حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في ست مباريات ولم يتلقى اى هزيمة حتى الان.

و يقوم بتسليم درع البطولة اليوم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بعد مباراة حرس الحدود، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة فى احتفالية مصغرة على ملعب القاهرة الدولى. 

و وفقًا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية لكرة القدم أن يتم الاحتفاظ بنسخة الدوري الحالية في أحد المتاحف الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، من دون أن يوجد داخل أي نادٍ أو في دولاب بطولات الأهلي باعتباره المتوج الأخير باللقب المحلي.

 ويعد درع الدوري الحالي بشكله التقليدي من أبرز علامات الكرة المصرية من نشأتها وتطورها، كما أنه شاهدًا على حقب تاريخية عدة في تاريخ مصر الحديث..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

التقى النادي الأهلي مساء اليوم السبت، بفريق جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في كينيا، وكرر الفريق هذا الفوز في ستاد القاهرة بنفس النتيجة، بتوقيع رامي ربيعة، وسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر.

الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.. حضور دائم وتفوق ساحق وإخفاقات معدودة في رحلة الألقاب

بهذا الفوز، تأهل الأهلي، حامل اللقب القاري للموسم الماضي 2023-2024، إلى مرحلة المجموعات في البطولة، حيث يسعى للدفاع عن لقبه للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وعقب مباراة جور ماهيا، تسلم الأهلي درع الدوري المصري الممتاز 2024-2025، بعد تتويجه بالبطولة.

وقد حقق المارد الأحمر اللقب للمرة الـ44 في تاريخه، حيث تصدر ترتيب البطولة الموسم الماضي برصيد 85 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الذي جاء في الوصافة.

وقد شهد ملعب القاهرة الدولي احتفالية مميزة، نظمتها رابطة الأندية المصرية، احتفاءً بتتويج الأهلي ببطولة الدوري المحلي وبحضور جماهيره.

مقالات مشابهة

  • لماذا غاب علي معلول عن تتويج الأهلي بدرع الدوري؟
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • الأهلي المصري يحتفل بدرع الدوري الـ44
  • الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟
  • شاهد.. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يواجه جورماهيا بالقوة الضاربة في ليلة الاحتفال بدرع الدوري
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا
  • في ليلة استلام درع الدوري.. الأهلي يبحث عن احتفالية تاريخية أمام جورماهيا
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري