شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يجتمع مع أوسوريو لحسم ملف الصفقات الجديدة، 09 48 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تقرر أن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يجتمع مع أوسوريو لحسم ملف الصفقات الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يجتمع مع أوسوريو لحسم ملف الصفقات الجديدة

09:48 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

تقرر أن يعقد مسؤولو نادي الزمالك، جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، عقب عودته من فترة إجازته لحسم العديد من الأمور.

ومن المنتظر أن تشهد الجلسة المرتقبة البت في الصفقات الجديدة، ومعرفة اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم وانتدابهم، لسد العجز في صفوف الفريق.

أوسوريو يطلب 3 صفقات في الموسم الجديد

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، من اللجنة الفنية بنادي الزمالك، التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى في الموسم الجديد.

في الوقت الذي طلب فيه أيضا أسوريو التعاقد مع مهاجم رقم 9، ليكون بجوار التونسي سيف الدين الجزيري، ولاعب فى المركز 8.

وأكد أوسوريو لمسؤولي الزمالك، أنه يدرك ويعي جيدا الظروف المالية للنادي، ولو كان يريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية لمدافع أيسر القدم ومهاجم صريح ولاعب في المركز 8، بجانب حارس مرمى إذا رحل محمد عواد.

الزمالك يستعد لمنافسات البطولة العربية

ويستأنف الزمالك تدريباته السبت المُقبل استعدادا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الجاري، وخاصة أن المدير الفني للفريق سبق ومنحهم راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، عقب مواجهة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته، ثم النصر يوم 3 أغسطس. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خوان کارلوس أوسوریو التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم

 


نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم


ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش


وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسميًا على عقود التجديد للقلعة البيضاء.
 

مقالات مشابهة

  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارسه
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • بيان عاجل من الزمالك لحسم موقفه من استكمال الدوري