عبّر الرئيس فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، عن ثقته في مواصلة الاقتصاد الروسي النمو، مشيرا إلى أنه أصبح بالفعل الأول في أوروبا والخامس على مستوى العالم.

وقال بوتين خلال حديثه في منتدى "كل شيء من أجل النصر": "اقتصادنا ينمو، على عكس الاقتصادات الأخرى، وأصبح اليوم الأكبر في أوروبا، الرقم واحد في أوروبا، من حيث تعادل القوة الشرائية مع الإنتاج، ومن حيث الحجم الاقتصادي، أصبح الأول في أوروبا، والخامس في العالم".

إقرأ المزيد بوتين: روسيا صدرت أسلحة ومعدات عسكرية بالمليارات خلال 2023

وأكد بوتين أن "هذه العملية آخذة بالازدياد".

وأضاف الرئيس: "جميع مؤسساتنا الصناعية ومؤسسات التصنيع وقطاع البناء ومهندسينا وعلمائنا، الذين اقترحوا بسرعة حلولا تقنية أساسية، ساهموا في تحقيق هذه النتيجة…ويحقق العمال الزراعيون حصادا قياسيا عاما بعد عام، ومن سنة إلى أخرى نقوم بتزويد أنفسنا بالكامل بجميع المنتجات الغذائية الأساسية اللازمة، ويقدم الأخصائيون الاجتماعيون مساهمة كبيرة في هذا العمل".

يذكر أن منتدى "كل شيء من أجل النصر!" ترعاه الجبهة الشعبية لعموم روسيا وهو مكرّس للعاملين في مؤسسات الدفاع، ودعم معنويات العسكريين الروس في منطقة العملية العسكرية بأوكرانيا.

المصدر: تاس+RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الكرملين فلاديمير بوتين أوروبا العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا فی أوروبا

إقرأ أيضاً:

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس المجلس الأعلى للاعلام - في برقية التهنئة - اليوم، الخميس، : "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة هذا النصر الخالد الذي سيظل مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة".

وأضاف جبر: أن هذا النصر العظيم أكد عزم الشعب المصري وقواته المسلحة وقدرتهم على الانتصار.. مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري قدموا أرواحهم في سبيل تحرير تراب الوطن.. مؤكدا أن نصر أكتوبر يعد علامة عسكرية فارقة في التاريخ، كما أنه كان درسًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شبر واحد من الأراضي المصرية.

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من جورجينا: رونالدو يغزو أوروبا
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • الهريفي : العروبة ليس سهلًا.. وبيولي يمنح النصر توازنًا أكبر.. فيديو
  • رسائل الرئيس فى عيد النصر
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • بايدن عن لقاء محتمل مع رئيس روسيا: أشك في حضور بوتين
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان