أعلنت الشرطة السعودية في منطقة تبوك أنها باشرت مشاجرة جماعية في مرفق تعليمي مؤكدة استكمال الإجراءات النظامية عقب تداول مقطع فيديو للواقعة.

أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك أن المحتوى المرئي المتداول لمشاجرة جماعية بمرفق تعليمي تمت مباشرته في حينه، واستكمال الإجراءات النظامية مع الجهة المختصة.

???? | شرطة منطقة تبوك تباشر مشاجرة جماعية في مرفق تعليمي وتستكمل الإجراءات النظامية.

pic.twitter.com/NDP32dy4te

— الأمن العام (@security_gov) February 2, 2024

وكانت قد انتشر في مواقع التواصل مقطع فيديو يوثق المشاجرة، فيما أعرب عدد من النشطاء عن غضبهم من هذا المشهد وهذه التصرفات، حيث علق أحدهم قائلا: "المشكله كلهم كبار..يعني بالله ما يجي بباله مستقبله اللي ممكن يكون دمره.. ما يفكرون بالأشياء السلبيه اللي ممكن تصير لهم"، وأضاف آخر: "يا ساتر..حسبنا الله ونعم الوكيل..الناس هذه لا تتعظ ولا تتغير أبد".

المشكله كلهم كبار يعني بالله مايجي بباله مستقبله الي ممكن يكون دمره مايفكرون بالأشياء السلبيه الي ممكن تصير لهم

— tonz.nfc.????????-) (@tonz212) February 2, 2024 إقرأ المزيد السفارة السعودية تكشف حقيقة تعرض طالبة سعودية لاعتداء لفظي وجسدي في مدرسة أمريكية (فيديو)

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 276 كيلوجرامًا من نبات من المخدرات

أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (126) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.ترويج الشبو
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدةإحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 276 كيلوجرامًا من نبات من المخدرات
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل
  • ضبط شخص لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • مصدر أمني ينفي صحة مقطع فيديو لقائد سيارة يؤدي حركات استعراضية برعونة
  • انتشار فيديو السائق المتهور على الطرق السريعة.. ومصدر أمني يكشف الحقيقة
  • بعد التعديل عليها… شروط الحصول على الجنسية السعودية للمقيمين والوافدين