فن، بيت الروبي يكسر حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات،تمكن فيلم بيت الروبي الحفاظ علي صدارة شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات ، حيث استطاع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيت الروبي يكسر حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيت الروبي يكسر حاجز الـ 100 مليون جنيه إيرادات

تمكن فيلم بيت الروبي الحفاظ علي صدارة شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات ، حيث استطاع العمل تحقيق مجمل ايرادات وصلت الي 100,373,207جنيه . 

 بيت الروبي كان قد حقق بالأمس  1,202,693 جنيه، ليصبح إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي هذا الاسبوع 11,207,906 جنيه.

فيلم بيت الروبي : 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

فيلم بيت الروبي يعرض فى أوروبا وأمريكا بالتزامن مع عرضه فى مصر حيث يعرض فى 13 دار عرض بأوروبا وأمريكا وهى الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، انجلترا، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، ألمانيا، السويد، النرويج، فنلندا وسويسرا، إضافة إلى عرضه فى سينما الدول العربية بـ السعودية، الامارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، تونس، المغرب، العراق، سوريا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما

تربع فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، على عرش قائمة الأعلى إيرادات في السينما، إذا يعد إنجازًا غير مسبوقا مقارنة بالأجزاء السابقة.

 

واستطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يجني إيرادات قياسية خلال فترة عرضه والتي لم تتجاوز الشهر، محققًا 200 مليون جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" 200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق ٣ أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر ".

 

كان احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • أحمد عز يحتفل بتخطي «فيلم ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • أحمد عز يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس