محافظة ريمة

حيث شهدت مديريتا الجبين وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم، مسيرتين جماهيريتين، دعمًا للشعب والمقاومة الفلسطينية، تحت شعار "مع غزة ملتزمون حتى النصر".

ورفعت الجماهير المشاركة في المسيرتين، بمشاركة قيادات رسمية وشعبية، شعارات منددة بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية.

ورددت، هتافات الحرية المناهضة للكيان الصهيوني وداعميه والبراءة من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، معلنة الجاهزية للتضحية والفداء بالمال والروح نصرة للشعب الفلسطيني وحركات وفصائل المقاومة الباسلة.

وأشاد المشاركون في المسيرتين، بعمليات المقاومة في غزة والمدن الفلسطينية ولبنان والعراق، واستمرارها في قصف الكيان الصهيوني الغاصب.

وأثنوا على العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الغاصب وسفنه في البحرين الأحمر والعربي وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

-محافظة الضالع :

وشهدت مديريات دمت وقعطبة وجبن والحشاء بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار" اليمن مع غزة ملتزمون حتى النصر".

ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت، تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول وحدة التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي، العلم الفلسطيني.

وأكدوا استمرار التعبئة الشعبية بالمسيرات والمظاهرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر .. مشيرين إلى أن الشعب اليمني والفلسطيني في معركة واحدة وفي حالة استعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون، شعارات معبرة عن الوفاء والدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وشهدت مديرية قعطبة مسيرة جماهيرية، ردد المشاركون فيها هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله "أمريكا وإسرائيل".

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في نصرة فلسطين وجهوزيتهم لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية. كما شهدت مديريتا جبن والحشاء وقفات احتجاجية منددة بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً بحق أبنا غزة من قتل وحصار وقصف خلف آلاف الشهداء والجرحى.

وأكدت الوقفات ثبات المواقف الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في معركة واحدة بذات الهدف والمصير. وأشارت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات إلى استمرار الحشد والتعبئة والنفير العام في التدريب الشعبي والمسيرات دعماً لفلسطين في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك البيانات العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني ورفع الحصار عن غزة.

-محافظة البيضاء:

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، والتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة تحت شعار " غزة ملتزمون حتى النصر".

وندد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، باستمرار العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن، مؤكدين ثبات الموقف المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة.

ورفعت الحشود الجماهيرية، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بمجازر كيان العدو الصهيوني التي يرتكبها في قطاع غزة والأراضي المحتلة، ومؤكدة على أن الشعب الفلسطيني ليس وحده في معركة الجهاد المقدس ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأكد المشاركون في المسيرة، استمرارهم في جهود التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن. وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن والبارجات الأمريكية والسفن الصهيونية وكذا المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

-محافظة مارب

وشهدت محافظة مأرب اليوم أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار الشعب اليمني في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني بعنوان "مع غزة ملتزمون حتى النصر".

وخرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة سوق الجوبة، رفع خلالها المشاركون شعارات مؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة في ظل دعم وتواطؤ غربي وخذلان عربي.

وشهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة شارك فيها محافظ مأرب علي محمد طعيمان وقيادات محلية وعسكرية، أكد المشاركون فيها أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين.

وأشاروا إلى جهوزيتهم للمشاركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي ومن تحالف معهم مهما كانت التضحيات.

إلى ذلك احتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة "مع غزة ملتزمون حتى النصر"، أعلن المشاركون فيها استمرارهم في التحشيد والالتحاق بالدورات المفتوحة لرفع الجاهزية لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" دعماً ونصرة للأشقاء في فلسطين.

ونظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة بعنوان "مع غزة ملتزمون حتى النصر"، أكد فيها المشاركون استمرارهم في النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

-محافظة عمران

وشهد محافظة عمران اليوم مسيرات جماهيرية في مدينة عمران ومديريات خمر وثلا وحوث وقفلة عذر وحرف سفيان وصوير وريدة، دعما وتأييدًا ونصرة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة تحت شعار " مع غزة ملتزمون حتى النصر".

ورددت الجماهير المحتشدة بشارع الشهيد الرئيس صالح الصماد بمدينة عمران بمشاركة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وقيادات محلية وأمنية وعسكرية وكذا في ساحات المديريات، الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني وكذا جرائم الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء بدعم من الغرب الكافر.

ورفعت الحشود الشعارات والأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكدة أن اللوبي الصهيوني اليهودي وأمريكا وبريطانيا هم أصل ومنبع الإرهاب.

ودعت الأنظمة العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني لاسيما وقد سقطت الأقنعة وظهرت حقيقية من يرعى ويدعم الإرهاب ويقتل الاطفال والنساء ويدمر الأحياء السكنية بأكملها وينتهك كل القوانين الإنسانية والدولية.

وجددت الجماهير المحتشدة التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيو أمريكي بريطاني والتنكيل بهم في البحرين الأحمر والعربي وكذا في الأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات الجاهزية لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" إلى جانب أبطال القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر. ودعوا القوات المسلحة اليمنية لمضاعفة الضربات الموجعة لسفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني وكذا استهداف مواقع الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على غزة.

-محافظة ذمار

وشهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني واستنكارا للمجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، وتأكيدا على الالتزام بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حتى النصر.

وفي المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني.

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لمنع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الأمريكية والبريطانية.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة الموقف الدولي إزاء ما يتعرض لها الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وتطهير عرقي وحصار خانق منذ ثلاثة أشهر، استخدم فيه العدو الصهيوني كل أنواع الأسلحة وبدعم من طغاة العصر أمريكا وبريطانيا.

وأكد مواصلة الأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات المناهضة للعدوان، وإعداد العدة لمواصلة الأعمال العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، دون توقف.. معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله وموقفا يبتغي فيه الشعب اليمني رضى الله ونصرة المستضعفين من عباده.

وبارك البيان العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي لمنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من العبور، إسنادا للشعب الفلسطيني وحتى يتوقف العدوان والحصار على قطاع غزة.

-محافظة المحويت

وخرجت بمحافظة المحويت اليوم عشر مسيرات جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "مع غزة ملتزمون حتى النصر".

وندد أبناء المحويت بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.. مجددين التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأعلن المشاركون في المسيرات جهوزيتهم لتقديم الغالي والنفيس وبذل التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وباركت البيانات الصادرة عن المسيرات عمليات القوات المسلحة في منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية حتى إيقاف العدوان الصهيوني ودخول الغذاء والدواء إلى غزة.

وأعلنت النفير العام والجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني. واستنكرت استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة على مرأى ومسمع من العالم، وفي ظل تواطؤ عربي معيب تجاه تلك المجازر.. منددة بصمت الحكام المتخاذلين وانحيازهم المكشوف إلى العدو الصهيوني الغاصب.

وجددت البيانات تأييد الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة المقاومة الفلسطينية، والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحقيق النصر.

-محافظة تعز

وشهدت محافظة تعز اليوم مسيرتين جماهيريتين، تحت شعار "مع غزة ملتزمون حتى النصر"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة بقطاع غزة.

وفي المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة مرور تعز بالحوبان إلى شارع أبو شهيد الجرادي بمشاركة نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، أكد المشاركون الجاهزية لخوض المعركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

وأشادوا بالصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في قطاع غزة في ظل استمرار العدوان الصهيوني الامريكي في إبادة الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وأكدوا استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتدريب والتأهيل والاستعداد لخوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

وفي المسيرة أشار نائب رئيس مجلس الشورى إلى أن الشعب اليمني يقف موقف الحق في نصرة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.. مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مساندة الأشقاء في فلسطين مهما كان حجم التصعيد والاعتداءات التي يقوم بها.

ولفت الجندي إلى أن اليمنيين يمتلكون سلاح الإيمان في قلوبهم ولا يمكن أن يقبلوا بالظلم والطغيان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من الدول والأنظمة العربية والمجتمع الدولي.

إلى ذلك أكد المشاركون في المسيرة التي أقيمت في مديرية مقبنة، وتقدمها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، التضامن مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة. واعتبروا موقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية التزاما دينيا وأخلاقيا وإنسانيا ولا يمكن التراجع عنه.

وشدد بيان صادر عن المسيرتين الاستجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل للمقاتلين وإعداد العدة للدخول في معركة "الفتح الموعود.. والجهاد المقدس".

واستنكر الموقف الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين" الأونروا" التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدم للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا للضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، والموقف المتواطئ والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: فی البحرین الأحمر والعربی مع غزة ملتزمون حتى النصر القوات المسلحة الیمنیة والمقاومة الفلسطینیة المشارکون فی المسیرة غزة والأراضی المحتلة المقاومة الفلسطینیة البریطانی على الیمن کیان العدو الصهیونی الأمریکی البریطانی مع الشعب الفلسطینی السفن الإسرائیلیة العدوان الأمریکی الکیان الصهیونی الصهیونی الغاصب للشعب الفلسطینی فی المسیرة التی الشعب الیمنی استمرارهم فی التی یرتکبها مجلس الشورى إلى الموانئ فی قطاع غزة فی فلسطین ضد العدو فی معرکة تحت شعار إلى جانب فی نصرة فی غزة

إقرأ أيضاً:

بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون/ ريمة

شهدت محافظة ريمة اليوم، 21 مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، تحت شعار “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.

وفي المسيرات بمركز المحافظة بحضور أمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيل المحافظة حافظ الواحدي وقيادات محلية وأمنية بالمديريات، رفع المشاركون، العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات معبرة عن مناصرة ودعم الشعب اليمني للشعبين الفلسطيني واللبناني، والإعلان عن الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ورددوا هتافات منددة بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني، المدعوم أمريكياً وأوروبياً في فلسطين ولبنان، بتواطؤ وصمت أممي ودولي مخزي وتخاذل عربي وإسلامي معيب.

وأكد أبناء ريمة الجهوزية العالية لميادين الشرف والبطولة والجهاد والتعبئة والاستعداد خوض المعركة الكبرى ضد كيان العدو الصهيوني المجرم والتصدي لمؤامرات الأعداء.

وبارك المشاركون لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، العيد العاشر لثورة الـ 21 سبتمبر المجيدة التي حررّت اليمن من الوصاية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي وحققت الحرية والاستقلال للشعب اليمني.

وأدانوا بشدة التصعيد الإجرامي للعدو الصهيوني على الشعب البناني، محملين أمريكا العدو الأكبر المسؤولية الكاملة عن كافة المجازر والجرائم الصهيونية التي تُرتكب بحق الشعبين الفلسطيني والبناني.

وندد بيان صادر عن المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير للشهر الـ 12 على التوالي والتي امتدت إلى الضفة الغربية، وإلى لبنان مؤخراً بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخزي ومهين.

وقال البيان “نحمد الله على هدايته لتصنيعنا الحربي وتوفيقهم لإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي”.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف الكيان الصهيوني في “يافا المحتلة” في مرحلة التصعيد الخامسة ووصلت أهدافها بدقة دون اعتراض من الكيان.

ودعا القوات المسلحة إلى المزيد من الضربات الموجعة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مؤكداً استمرار الشعب اليمني على موقفه الثابت والإيماني والمبدئي في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وإقامة أنشطة التعبئة المناهضة للعدوان الإسرائيلي والأمريكي على فلسطين ولبنان واليمن، مهما كانت التضحيات والتحديات.

وخاطب البيان الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر، فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائماً، وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني، هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة”.

كما خاطب البيان سماحة السيد حسين نصر الله وحزب الله “أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الإسرائيلي بكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم، وما زالت عباراتكم الخالدة تتردد في الآفاق وتملأ الأرض ثقة بنصرالله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الصهيوني الهزيمة النكراء”.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمران تشهد 45 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 72 مسيرة بإب استمرارًا للتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو الصهيوني يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني
  • “الصحفيين العرب” يدين الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد المدنيين في لبنان