كشف رئيس نادي الشباب السعودي محمد المنجم أن فريقه دخل في مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد انفصاله عن روما الإيطالي.

وقال المنجم بعد حضوره ضيفاً على برنامج "برا 18" على قنوات "SSC": "فاوضنا المدرب مورينيو ووافق على الفكرة، وبرنامج الاستقطاب لا يشمل المدربين".

وأضاف: "الاستدامة المالية هي من ردت بالرفض لعدم توفر الميزانية، وفعلا الميزانية لم تكن متوفرة لكن بإمكاننا العمل على الموضوع".

وعن إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما من النصر، قال رئيس فريق الشباب: "لم ندخل في مفاوضات مع بنزيما، لكن حسب ما وصلني أن لديه رغبة في الانضمام لنا".

اقرأ أيضاً

هل يعود بنزيما إلى ريال مدريد؟

وتابع: "النصر عرض علينا فوفانا مقابل متعب الحربي، وليس لدينا مشاكل مالية ولا يوجد هناك تأخير بالرواتب، ولن يتم التعاقد مع أي لاعب إذا لم يكن جزءاً من مشروعنا المستقبلي".

وأضاف: "رسالتي لجماهير الشباب، عليكم الوقوف مع الفريق واللاعبين، والنتائج ستكون مميزة بالدور الثاني، لو كان ملعب الشباب يتسع لـ50 ألفاً سيمتلئ من جماهير الشباب أثناء الافتتاح".

 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: الشباب مورينيو بنزيما

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”

أكد الفريق الاشتراكي، في سؤال شفوي خلال جلسة عمومية للأسئلة الشفوية في مجلس المستشارين، إلى أن نسبة النجاح في الدورة العادية تجاوزت 67%، بزيادة 10 نقاط مقارنة بالسنة الماضية، مشيراً إلى أن “هذه النسبة مرتفعة للغاية وغير مفهومة، وعادة ما تتجاوز 70% بعد صدور نتائج الدورة الاستدراكية”.

وأضاف الفريق الاشتراكي قائلا إن “هذه النتائج جاءت في سياق سنة غير عادية، إذ إن جزءاً كبيراً منها تأثر بالإضرابات التي تسببت في هدر الزمن المدرسي وعرقلة إتمام المقررات، مع عدم توفر معطيات دقيقة حول هذا الموضوع”.

وتساءل الفريق الاشتراكي قائلا: “هل يمكن اعتبار المعدلات التي شهدناها منطقية في ظل الظروف التي عرفتها السنة الدراسية؟ وهل استوفى تلاميذ الباكالوريا كل حصصهم الدراسية؟ وهل هم مؤهلون حقاً للمرحلة القادمة في مشوارهم الدراسي؟”.

وأضاف المصدر ذاته أن “تقييم المتمدرسين حسب البرنامج الدولي يضع بلادنا ضمن أسوأ البلدان في التفكير والكفاءة الإبداعية لدى التلاميذ، مما يشير إلى أن تلاميذنا مصنفون في مرتبة متدنية جداً في القدرة الإبداعية والتفكير. وهذا نتيجة لشحن التلاميذ بأحجام ضخمة من المعارف دون توفير سبل صقل مهاراتهم الإبداعية أو تعليمهم أبجديات التفكير والنقد. كما أن إحصائيات رسمية سابقة أفادت بأن 75% من تلاميذ الابتدائي لا يستطيعون فهم نص بسيط”.

وأشار الفريق الاشتراكي إلى مشروع “مدارس الريادة” الذي يركز على التعليم الأساسي فقط، لكنه لا يفتح عقول التلاميذ لتمكينهم من ولوج مسالك البحث الجامعي أو الأكاديمي، في ظل تفاقم إشكالية التوجيه التي تعيق اختيار المسار المناسب للدراسات العليا أو المهنية بعد اجتياز امتحانات الباكالوريا.

مقالات مشابهة

  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • وزير خارجية مولدوفا: اقتربنا من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • نائب رئيس وزراء مولدوفا: نقترب من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • الرئيس الصومالي: لا محادثات مع ميليشيات «الشباب»