يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره ستراسبورج مساء اليوم الجمعة 2 فبراير 2024 على ملعب "دو لامينيو"، وذلك في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، بعد الفوز في ثلاثة عشر مباراة والتعادل في خمسة لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل فريق ستراسبورج العاشر برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في ست مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في سبعة لقاءات.

عاجل.. الزمالك يوجه الشكر لمحمد عبد المنصف عاجل.. الزمالك يعلن الاستغناء عن 8 لاعبين موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس نادي باريس الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ستراسبورج موعد مباراة باريس سان جيرمان مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان مباراة باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس بطولة الدوري الفرنسي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج باريس سان جيرمان وستراسبورج باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة لامين جمال.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، يخطط باريس سان جيرمان لتقديم 250 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الإسباني (مغربي الأصل) هذا الصيف.

إقرأ المزيد سيناريو نيمار.. برشلونة يضع شرطا تعجيزيا أمام باريس سان جيرمان لتحصين لامين يامال

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مباشرة بين برشلونة وباريس، حيث أن "البارسا" لا يخطط لبيع  نجمه اليافع (16 عاما) تحت أي ظرف.

وأوضحت أن هذه المحاولة هي الثانية من سان جيرمان لضم جمال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت في وقت سابق، أن برشلونة رفض عرضا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لضم جمال وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في وقت لاحق.

ويرتبط جمال بعقد مع برشلونة حتى عام 2026 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ واحد مليار يورو.

ويتواجد جمال حاليا مع منتخب إسبانيا المشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا حيث بلغ "الاروخا" الدور ثمن النهائي.

المصدر: "موندو ديبورتيفو"

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة