نال الإعلامي السعودي وليد الفراج استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد تألقه في قيادة الإستوديو التحليلي لمباراة النصر السعودي وانتر ميامي الأمريكي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي أقيم على ملعب "المملكة أرينا" في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس موسم الرياض الودية لعام 2024.

وليد الفراج يتألق في تقديم الاستديو التحليلي

وقاد الفراج الاستديو التحليلي بمشاركة العديد من نجوم التحليل يتقدمهم سامي الجابر نجم الهلال السعودي السابق ومحيسن الجمعان نجم النصر السعودي السابق بالإضافة إلي تواجد المحلل المصري تامر جابر والمحلل التحكيمي القدير سمير عثمان.

عاجل.. الزمالك يعلن الاستغناء عن 8 لاعبين متى يبدأ جوزيه جوميز مهام عمله مع الزمالك؟

الفراج يحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي من خلال برنامجه الشهير أكشن يا دوري والذي اشتهر بتصريحاته ومداعبته للجمهور المصري خاصة في كأس العالم للأندية أثناء مشاركة الأهلي الأخيرة

الجدير بالذكر أن النصر السعودي اكتسح فريق إنتر ميامي بسداسية نظيفة وكذلك خسر الفريق أولى مواجهات هذه البطولة الودية بنتيجة 4-3 من فريق الهلال السعودي في إطار مباريات نفس البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد الفراج النصر انتر ميامي الهلال السعودي النصر السعودى سامي الجابر

إقرأ أيضاً:

النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادى النصر السعودى ، رحيل حارس مرماه وليد عبدالله بشكل رسمي، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعدم رغبة إدارة النادى في التجديد له لفترة قادمه، والبحث عن حارس جديد.
وودع الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التاصل الاجتامعى "إكس"، حارس الفريق بمقطع فيديو له، وعلق عليه، قائلاً: "عاشق.. قائد .. وأكثر، من كل النصراويين شكراً وليد عبدالله".
ويبدو أن نادى النصر، يبحث عن دماء جديده لضخها فى عرينه، وذلك خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لأن رحيل عبدالله جاء بعد أسابيع من مغادرة الحارس الآخر الكولومبي دافيد أوسبينا.
وانتقل وليد عبدالله صاحب الـ38 عاما، إلى صفوف النصر في شهر نوفمبر من عام 2017، قادمًا من الشباب، قبل أن يتم تجديد عقده في فبراير 2020.

وخاض عبدالله 80 مباراة مع النصر بمختلف المسابقات، حافظ خلالها على نظافة شباكه 24 مرة، واستقبل 94 هدفًا.
وعانى عبدالله خلال الموسم الماضي من الغياب عن أغلب المباريات، لظروف مختلفة ما بين الإصابة أو الاستبعاد الفني من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • رسميا.. النصر يودع وليد عبدالله
  • وليد عبدالله يكشف توقعاته لبطل يورو 2024 .. فيديو
  • النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد
  • النصر السعودي يحتفي بمسيرة وليد عبدالله
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر