منوعات، على طريقة منة شلبي جيجي حديد في قبضة الشرطة،جيجي حديد أرشيف الأربعاء 19 يوليو 2023 10 45على غرار ما حدث مع .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر على طريقة منة شلبي.. جيجي حديد في قبضة الشرطة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

على طريقة منة شلبي.. جيجي حديد في قبضة الشرطة

جيجي حديد (أرشيف)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 10:45

على غرار ما حدث مع النجمة المصرية منة شلبي، أُلقي القبض على عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، جيجي حديد، في مطار "أوين روبرتس" أثناء وصولها إلى جزر كايمان، لحيازتها المخدرات، وتم إطلاق سراحها بعد سداد غرامة 1220 دولاراً.

وذكرت وكالة " بي ايه ميديا" البريطانية أنه تم إلقاء القبض على جيجي (28 عاماً) ، وصديقتها لياه ماكارثي، في 10 يوليو (تموز) الجاري.ووفقاً لإدارة الجمارك ومراقبة الحدود بالجزر، فإنه تم إلقاء القبض على الصديقتين "لاستيرادهما الماريجوانا، والأوعية التي تستخدم في استهلاكها".

Gigi Hadid Released After Being Arrested for Marijuana on Vacation t.co/ouUERwoFTk

— E! News (@enews) July 18, 2023

وكانت جيجي وصديقتها قد وصلتا إلى الجزر على متن طائرة خاصة، قادمتين من الولايات المتحدة، حيث تم تفتيش حقائبهما والعثور على كمية ضئيلة من الحشيش.ومثلت الاثنتان أمام محكمة عاجلة في 12 من الشهر الجاري، وتم اتهامهما باستيراد مخدر خاضع للرقابة ووعاء لاستخدامه.وقالت السلطات إنه تم تغريمهما، ولم يتم تسجيل إدانات بحقهما.وقال متحدث باسم جيجي إنها " تستمتع" بجزر كايمان على الرغم من القبض عليها، مضيفا أنها قامت بشراء الحشيش بصورة قانونية من نيويورك " برخصة طبية".

منة شلبي

يُذكر أن النجمة المصرية منة شلبي ألقي القبض عليها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، بعد عثور الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة على 12 كيس من المخدرات أثناء تفتيش حقائبها وهي قادمة من نيويورك، وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، حُكم عليها بسنة سجن مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه مصري، في حكم وصفه محاميها بـ"البراءة". 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: ترقية قريبة

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجوزاء حظك اليوم الأثنين 8 يوليو

 

مولود برج الجوزاء، تجده حساس  جدًا وعاطفي في التعامل مع الآخرين، يعشق القراءة والموسيقى والفن، كريم ومتسامح ولكنه لا ينسي الآسية.

 

برج الجوزاء حظك اليوم علي صعيد المهني

 

تشعر بالسعادة اليوم لأنك وكلت بعض مهامك للآخرين، وهذا شيء جيد أن تبدأ بالثقة فى الآخرين وقدراتهم على الإنجاز وأن تندمج فى العمل ضمن فريق دون أن تحاول أن تقوم بكل شيء بنفسك.

 

برج الجوزاء حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

تواجه تغيرات غريبة على الصعيد العاطفى اليوم، قد لا يمكنك التعامل مع شريك حياتك اليوم إلا بمنتهى الهدوء، ببعض التفاهم يمكن أن يتم حل كل شيء.

 

برج الجوزاء حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

كن حذرًا بشأن الأمراض البسيطة والالتهابات التي قد تأتى مع ارتفاع درجات الحرارة، تتناول الأغذية الصحية ولا تعرض نفسك لدرجات حرارة كبيرة

 

برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

هناك ترقية قريبة في الطريق إليك عليك أن تجتهد وتفكر في كيفية تطوير أداءك المهنى بشكل مستمر، حاول أن تكون هادئ في جمع أفكارك ورتبها.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • حديد الكومي بـ 38800 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 8 يوليو 2024
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 8 يوليو: ترقية قريبة
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • ارتفاع أسعار الحديد واستقرار أسعار الأسمنت في مصر اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • طن عز بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • «الداخلية» تُقيم الاحتفال السنوي بيوم التدريب للعام التدريبي 2023-2024
  • 500 جنيه زيادة في الطن.. ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 6 يوليو 2024