الوطن:
2024-07-01@23:09:31 GMT

افتتاح مكتب لخدمات نقابة الأطباء بنجع حمادي في قنا

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

افتتاح مكتب لخدمات نقابة الأطباء بنجع حمادي في قنا

أعلنت نقابة الأطباء بقنا، اليوم الجمعة، عن افتتاح مكتب خدمات نقابة الأطباء بمقر نادي الأطباء في مركز نجع حمادي.

حضر الافتتاح الدكتور محمد الديب، نقيب الأطباء بقنا، والدكتور محمود عبد المولى، أمين صندوق النقابة، والدكتور حيدر عبد الحميد، وكيل النقابة، والدكتور محمود عويس، عضو مجلس النقابة، والدكتور سمير فخري، والدكتور بدوي المعاون، والدكتور محمد العديسي، والدكتور يسري.

تسهيل التواصل مع النقابة

وقال الدكتور محمد الديب، نقيب الأطباء، إن افتتاح مكتب خدمات النقابة بمقر نادي الأطباء في نجع حمادي شمال المحافظة، هدفه تسهيل أبواب التواصل وتقديم الخدمة اللازمة للأطباء في أسرع وقت.

ويأتي ذلك ضمن أنشطة النقابة المختلفة، التي تقدمها للأطباء والكوادر الطبية بالمحافظة للارتقاء بالمنظومة الطبية، وتقديم كافة الخدمات للأطباء في المحافظة والعمل على حل المشكلات التي تواجههم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الأطباء بقنا محافظة قنا قنا مركز قنا نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة  التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ ازالة فورية لعدد خمس حالات  بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الغربى بهجورة .    

جاء ذلك بحضور مصطفى عمران رئيس مجلس قروى الغربى بهجورة، وتمت الازالات وتم  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال المخالفين .  

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  أنه تم تنفيذ عدد خمس حالات ازالة فورية، بقرى ابو عمورى والبطحة والمناصرة باجمالى مساحة {1475} متر تقريبا  وجميعهم  بزمام الوحدة المحلية لقرية الغربى بهحورة  ،وتمت الازالة .

مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

وذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

بدء التجهيز لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقنا   

ترأس محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعا، للاستعداد لانطلاق الموجه ال 23  لإزالة التعديات  على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ، بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، وجهات الولاية وجميع الأجهزة المعنية، ضمن سلسلة الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدي على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.    

جاء ذلك بحضور  اللواء يوسف عبد المقصود , الدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة  الاوقاف ، المهندس محمد الجيلاني وكيل وزارة الزراعة بقنا والمهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق والنقل و صابر سعيد  مدير وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة  ورؤساء جميع مراكز ومدن المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.     

وأوضح السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، أن المرحلة الأولي من الموجة 23 سوف تبدأ من 6 يوليو  وحتي 23 يوليو  الجاري ، تليها المرحلة الثانية من 3 حتى 23 أغسطس، والمرحلة الثالثة من 31 أغسطس وتنتهي 20 سبتمبر 2024 ، لازالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة وحالات التعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية .   

وأضاف أبو كريشة أن ملف إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة في مقدمة أوليات العمل التنفيذي بالمحافظة ، بإشراف مباشر من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ،  مشددا بضرورة عمل حصر  لجميع حالات تعدى بمحافظة قنا مؤكدا علي أهمية تكاتف كافة الجهود من أجل التواصل المباشر والمستمر، والاعتماد على العمل الميداني وعدم الاكتفاء بالاجتماعات التنسيقية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لاسترداد أراضي الدولة المتعدي عليها التابعة لكافة جهات الولاية، من خلال مواجهة كافة صور التعديات سواء في المهد أو التعديات القائمة بالفعل عن طريق خطة عمل تستهدف تحقيق أفضل استفادة وحشد من كافة الجهود لكل الجهات المعنية وذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • سيامة 4 دياكونيين جدد بنجع حمادي
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • "لمن أنت".. مؤتمر لخدام الشباب بنجع حمادي
  • نصائح للأطباء للتغلب على التوتر والبقاء في صحة جيدة
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة