شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يدعو أندية الدوري الممتاز لحضور مراسم تسلم درع الدوري، 09 41 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 درع الدوري وجه مجلس إدارة النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يدعو أندية الدوري الممتاز لحضور مراسم تسلم درع الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يدعو أندية الدوري الممتاز لحضور مراسم تسلم...

09:41 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

درع الدوري

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة إلى مجالس إدارات أندية الدوري المصري الممتاز من أجل حضور مراسم تسلم الأهلي درع الدوري، والمقرر لها اليوم بعد مباراة الفريق أمام حرس الحدود.

ويستضيف الأهلي نظيره حرس الحدود في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز، ويتسلم الأهلي درع الدوري بعد لقاء الحدود رغم تبقي له مبارتين أمام المصري وبيراميدز عقب لقاء اليوم.

تفاصيل توجيه الأهلي الدعوة لأندية الدوري الممتاز

                                   الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، وجه دعوات رسمية إلى جميع أندية الدوري الممتاز للمشاركة في مراسم تسلم درع الدوري والمقرر لها اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

وتذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود على شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصريا، إذ تذاع المباراة على أون تايم سبورت 1، ويبدأ الاستوديو التحليلي في تمام الساعة السادسة مساء.

ويحضر لقاء اليوم 10 آلاف مشجع بدلا من 5 آلاف بطلب من مسئولي الأهلي الذين تقدموا بخطاب رسمي في الأيام القليلة الماضية إلى الجهات المسئولة، لزيادة أعداد الجماهير في لقاء تسلم درع الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

توج طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي

جاء تتويج طاهر بجائزة رجل مباراة الأهلي والطلائع بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المباراة وتسجيله هدف التقدم للفريق في الدقيقة ١٢ من زمن المباراة، ومساهمته في الهدف الرابع الذي سجله وسام أبو علي.

وفاز الأهلي على الطلائع بأربعة أهداف دون رد، ورفع الفريق رصيده إلى ٥١ نقطة في سباق الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن