سيكون منتخب نيجيريا في ثوب المرشح بامتياز عندما يواجه نظيره الأنغولي الجمعة عند الساعة السادسة مساء (الخامسة بتوقيت غرينتش) في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم على ملعب "فيليكس هوفويت/بواني" في أبيدجان.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا يلا شوت بدون تقطيع HD

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة نيجيريا ضد أنجولا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية

وتسعى نيجيريا حاملة اللقب ثلاث مرات إلى التأهل نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم وانهاء مغامرة أنجولا الباحثة عن التأهل لدور الأربعة لأوّل مرّة، في أبيدجان علي ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في الساعة السابعة مساء، فيما تبحث الكونغو الديموقراطية عن تخطي غينيا بعد أربعة تعادلات متتالية.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى دور ربع النهائي على حساب الكاميرون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، فيما تأهلت أنجولا على حساب نامبيا من دور الـ 16 للبطولة بعد الفوز على ناميبيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، ضمن منافسات دور الـ 16.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا وأنجولا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب نيجيريا وأنجولا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتصطدم آمال نيجيريا بمواصلة حملة الفوز  باللقب  الغائب منذ 2013 بأحلام أنجولا ببلوغ نصف النهائي لأول مرة في تاسع مشاركاتها، خلال أول لقاء بين الفريقين في نهائيات البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا ضد أنغولا اليوم

يبحث الكثير في الأونة الأخيرة من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا اليوم الجمعة الموافق 2 من فبراير 2024، والتي من المقرر أن يتم اقامتها بين منتخب نيجيريا امام خصمه منتخب أنجولا في ربع نهائي بطولة كأس الامم الإفريقية 2024، وعلى ان يتم نقل المباراة عبر الكثير من القنوات الفضائية المجانية والمفتوحة، ومن هنا سنتعرف عليهم.

تردد قناة TRT

قمر يوتلسات 7 شرقالتردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 275005.

تردد القناة الألمانية عبر قمر أسترا 19

قمر أسترا سات 19.تردد: 11185 dvb-s2.معدل الترميز: 22000.استقطاب: v.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات

قمر صناعي: نايل سات.تردد: 11013استقطاب: أفقيترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة بين سبورت على سهيل سات

تردد: 11547استقطاب: عموديترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

تردد القناة الجزائرية الأولى

قمر الصناعي: نايل سات.تردد: 11680.معدل الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة Rti الإيفوارية

قمر يوتلسات 9 شرقالتردد: 11900الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500ما هو موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في كأس الأمم الأفريقية ؟

وأما عن متى موعد مباراة نيجيريا وأنجولا، سوف يتم خوض هذه المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 من فبراير 2024، في ربع نهائي بطولة كأس الامم الإفريقية 2024، وعلى ان يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة نيجيريا وأنجولا اليوم بث مباشر نيجيريا مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر مباراة نيجيريا أنجولا نيجيريا مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا وأنجولا مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا وأنجولا اليوم مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر بث مباشر مباراة نيجيريا وأنجولا مباراة نيجيريا وأنجولا بث مباشر اليوم مباراة نیجیریا وأنجولا منتخب نیجیریا تردد قناة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع

مقالات مشابهة