في واقعة مثيرة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، يسعى مارت سويسون البالغ من العمر 48 عامًا من إستونيا، بكل ما أوتي من قوة للبقاء في أستراليا إلى جانب حبيبته ألفريدي ريت (103 أعوام)، والتي ستحتفل ‏بعيد ميلادها الرابع بعد المائة.

اليمن.. استهداف جديد لسفينة في البحر الأحمر سفير أوكرانيا بالاتحاد الأوروبي يكشف طريقة التحكم في إنفاق الـ50 مليار يورو


العلاقة بين مارت وألفريدي بدأت في عام ‏‎2013‎‏، وعاش الثنائي معًا حتى أُجبرت ألفريدي على الانتقال إلى دار رعاية ‏للمسنين في عام ‏‎2023‎‏.

ريت ولدت في إستونيا، وانتقلت من أوروبا إلى أستراليا بعد ‏الحرب العالمية الثانية، وعاشت وحيدة منذ وفاة زوجها في عام ‎1987‏.


ولشعورها بالوحدة، طلبت من مارت القدوم والعيش معها في منزلها في بانكستاون، جنوب غرب سيدني. وبمرور السنوات نشأت بين مارت وألفريدي علاقة حب متبادلة.


وأكد مارت: "لقد أصبحت أنا وألفريدي أقرب من ذي قبل، وكانت تهتم بي بطريقة لم تكن تفعلها من قبل، وكنتُ أكن لها نفس المشاعر التي جلبت لها السعادة والأمان".


ويشدد الثنائي على أن الفجوة العمرية بينهما والتي تبلغ ‎55‏ عامًا ‏ليست ذات أهمية، لذلك يطالبان بالسماح لهما بمواصلة علاقتهما ‏الرومانسية الملتزمة التي دامت أمدًا طويلًا.


لجأ سويسون، إلى القضاء، للحصول على إقامة أسترالية دائمة، نظرًا لأن السيدة ريت شريكته، ولكن دائرة الهجرة رفضت طلب ‏التأشيرة الخاص به، ولم يتم إخباره رسميًا عن سبب رفض طلبه، ‏لكنه يعتقد أن دائرة الهجرة كانت متشككة بشأن شرعية ‏ارتباطه بالسيدة ريت، مما دفعه إلى تحويل قضيته إلى محكمة الاستئناف الإدارية ‏التي حضر جلستها يوم الأربعاء الماضي.


وأكد سويسون أمله في أن تقبل المحكمة شرعية ‏علاقته مع السيدة ريت، وتسمح له بالبقاء في أستراليا، مؤكدًا على أن الحب لا يعتمد على عمر معين، وأن علاقته بها لا تزال متينة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميلادها

إقرأ أيضاً:

العمل توضح سبب تأخر الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدرت وزارة العمل، الأربعاء، توضيحاً حول تأخر اطلاق الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين منها.  

وذكرت هيئة الحماية الاجتماعية في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "مبالغ اطلاق دفعة الاعانة الاجتماعية لشهر تشرين الاول لم يكتمل رفعها على جميع البطاقات الذكية للمستفيدين، وذلك نتيجة لحجم المبالغ الكبيرة التي تتضمنها الدفعة بواقع (459) مليار دينار اعانة اجتماعية لنحو مليونين و(113) ألف اسرة، و(171) مليار دينار لمنحة الطلبة باثر رجعي لشهري نيسان وايار".

وطلبت الهيئة من المستفيدين، "الانتظار لغاية مساء اليوم لاكمال رفع باقي المبالغ بصورة كاملة من مصرف الرافدين ومن ثم استلامها من المنافذ"، وفقاً لما ورد في البيان.

وفي وقت سابق، أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، إطلاق تخصيصات لشمول 61 ألف شخص بالإعانة الاجتماعية من ذوي الإعاقة والأيتام وأطفال السكري.

مقالات مشابهة

  • العمل توضح سبب تأخر الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني
  • الأولى منذ 4 أعوام.. «خامنئي» يلقي خطبة في صلاة الجمعة
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • الخطوط القطرية تعتزم الاستحواذ على 25% في فيرجن أستراليا
  • “الإمارات للمكتبات” تشارك في قمة المكتبات في أستراليا
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • جامعة الدول العربية ترحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته