اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الثاني والرابع للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للمستوى الثاني والرابع بكلية التمريض

وأكد مصدر مسؤول بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنه تم الإعلان عن نتائج المستوى الثاني والرابع ورقيًا داخل أروقة الكلية، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة من هنا، لافتاً إلى أنّه سيتم الإعلان عن بقية النتائج تباعًا فور اعتمادها من الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض.

معلومات عن كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ أُنشئت بعد موافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم 71 على إنشاء كلية التمريض في 26 سبتمبر عام 2011، تأكيداً على ضرورة إعداد ممرضين مهنيين مؤهلين قادرين على تقديم الخدمة الصحية، وتلبية احتياجات المستشفيات والمؤسسات الصحية.

وتضم الكلية 7 أقسام هي كالتالي:

1- التمريض الباطني الجراحي.

2- تمريض الأطفال.

3- تمريض صحة المرأة والتوليد.

4- التمريض النفسي والصحة النفسية.

5- تمريض صحة المجتمع.

6- تمريض الحالات الحرجة والطوارئ.

7- إدارة التمريض.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ كلية التمريض الفصل الدراسي الأول نتائج امتحانات طلاب جامعة كفر الشيخ کلیة التمریض کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا

 التقى عميد كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ الدكتور يحيى زكريا عيد،  بطلاب السنة الثالثة الذين تأهلوا للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي في الشركات والمصانع الهولندية، وذلك  في إطار التعاون الأكاديمي بين جامعة كفرالشيخ وجامعة إيريز الهولندية.

جاء ذلك بحضور الدكتور فاروق العايدي، منسق الاتفاقية مع الجانب الهولندي، و الدكتور رشدي العدوي، وكيل الكلية للدراسات العليا،  والدكتور علي الشريف المشرف على تدريب الطلاب.

و يتم تنفيذ البرنامج  برعاية جامعة ماسترخت الهولندية، ويتيح لكل طالب فرصة قضاء ثلاثة أشهر في إحدى الشركات الهولندية لاكتساب المهارات العملية المطلوبة في سوق العمل وتنمية مهارات ريادة الأعمال على المستوى الدولي. كما يقدم البرنامج دعماً فنياً للطلاب بعد التخرج.

يأتي هذا التدريب ضمن استراتيجيات جامعة كفرالشيخ ووزارة التعليم العالي المصرية ورؤية مصر 2030، التي تهدف إلى نقل المهارات عبر التدريب العملي لتمكين الخريجين من المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

أكد الدكتور يحيى زكريا عيد أهمية هذه البرامج التدريبية في توفير فرص عمل متميزة لخريجي كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ، وتنمية مهارات ريادة الأعمال والعمل الحر. كما شجع الطلاب على الالتزام بتعليمات الشركات الهولندية لتحقيق الاستفادة القصوى من التدريب، والحفاظ على الهوية الثقافية المصرية في الخارج ليكونوا نموذجاً يُحتذى به.

و أوضح عميد كلية الزراعة أن هذا البرنامج التدريبي مجاني تماماً، ولا يتحمل الطلاب أي تكاليف، بشرط اجتيازهم المتطلبات الأساسية للتدريب، والتي أهمها الالمام باللغة الإنجليزية واجتياز المقابلة الشخصية والتفوق الدراسى. يمكن لطلاب السنة الثالثة في برامج البساتين بفروعها الثلاثة "الفاكهة، الزينة، الخضر"، وتكنولوجيا الصناعات الغذائية، والهندسة الوراثية التقدم للمشاركة في هذا البرنامج في العام القادم، مع إعطاء أولوية لطلاب برنامج الزراعات المحمية المميز.

مقالات مشابهة

  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • اعتماد نتيجة برنامج الترجمة التخصصية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • اعتماد نتيجة برنامجي الترجمة التخصصية باللغة الصينية والألمانية بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • محافظ القاهرة يعتمد تنسيق مدارس التعليم الفني
  • دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف
  • موعد اجازات الفصل الدراسي الأول 1446.. ومواعيد جميع الإجازات بالكامل
  • طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • السيطرة على حريق داخل وحدة الحاسب الآلي بكلية الطب بجامعة أسيوط